-
-
-
-
-
-
-

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رئيس الشورى يزور مركز الملك فهد في بيونس آيرس

 

 

رئيس الشورى يزور مركز الملك فهد في بيونس آيرس
رئيس الشورى يزور مركز الملك فهد في بيونس آيرس

«عكاظ» (الرياض)

قام رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، أمس الأول (الثلاثاء) بزيارة إلى مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، وذلك على هامش ترؤسه وفد المجلس إلى أعمال قمة رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين الذي يعقد في الأرجنتين.

رافق رئيس الشورى عدد من أعضاء المجلس وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني، حيث كان في استقباله مدير المركز علي بن عوضه الشمراني، وإمام المركز عبداللطيف بن مازن العتيبي والعاملون في المركز.

واستمع آل الشيخ إلى شرح عن الأعمال الجليلة التي يؤديها مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي ورسالته التي يقوم بها لخدمة المسلمين والمجتمع في الأرجنتين وأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي.

وتجول في جامع الملك فهد والمكتبة الملحقة به، ومعرض القرية التراثية، وعدد من المرافق التي يضمها المركز.

وفي ختام الزيارة أعرب رئيس الشورى في كلمته بسجل الزيارات عن سعادته وأعضاء مجلس الشورى بزيارة المركز، سائلا المولى عز وجل التوفيق للقائمين عليه لخدمة الإسلام والمسلمين.

من جهة أخرى، أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني مأدبة عشاء تكريما لرئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبطال الحد الجنوبي: الحملات المغرضة لن تنال من مكانة المملكة
التالى أخبار السعودية - "القصبي": اعتبروني "معقبًا" لمشاريع منطقة مكة.. وإغلاق بعض الشركات للخوف من القيمة المضافة