ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المجلس البلدي يطرح برج حائل للاستثمار

 

 

المجلس البلدي يطرح برج حائل للاستثمار
المجلس البلدي يطرح برج حائل للاستثمار

بشير الزويمل (حائل)

أوصى المجلس البلدي⁩ في ⁧مدينة حائل بطرح برج حائل أحد أبرز معالم المنطقة للاستثمار، وذلك خلال جلسته التي عقدها صباح أمس بحضور مدير الاستثمارات في أمانة حائل محمد اللحيدان، ومدير الدراسات المهندس فهد النونان، وذلك بعد 5 سنوات من إخلاؤه من قِبل أمانة المنطقة.

يأتي ذلك في وقت طالب فيه الأهالي ⁧⁩أمانة المنطقة بضرورة إعادة ترميمه أو طرحه للاستثمار، بعد أن أصبح وجوده مشوهاً للمنظور البصري.

ويعود تاريخ برج حائل إلى ما يقارب 37 عاماً، حيث كان برجاً إعلامياً للمنطقة يحتضن مكاتب الصحف خلال السنوات الماضية قبل أن يتم إخلاؤه.

واشترط المجلس البلدي أن يقوم المستثمر بإزالة المبنى وإعادة بناءه، وذلك لعدم أهلية المبنى القديم، وليكون متماشياً مع تطوير المنطقة المحيطة به.

كما قرر المجلس تشكيل فريق لإعداد دراسة لبلدة عقدة أحد أبرز المواقع السياحية بالمنطقة، والتي تعاني من وقف استخراج رخص للبناء والأنشطة التجارية.

وقرر المجلس إعداد دراسة لسفوح الجبال المطلة على المدينة في حي صبابة وصلاح الدين والاستفادة منها سياحياً واستثمارياً.

وأصدر المجلس قراراً بإعادة طرح أعمدة الإنارة للاستثمار في الدعاية، وطرح مدينة الزيتون وتغيير نشاط الموقع على طريق المطار بجانب حديقة الرواد إلى مستشفى، وإعطاء المستثمرين مهلة لتشغيل العقارات الاستثمارية بشرط أن يكون العقار قائم ويمارس نشاطه وليس عليه مستحقات، بالإضافة إلى اعتماد أسماء أصدقاء المجلس والعمل على آلية المبادرة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - الأردن تدين قرار أستراليا الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل