أخبار عاجلة
رقم خدمة عملاء شركة وي المصرية -

أخبار مصرية - طارق يحيى: كنا نستحق الثلاث نقاط.. والتعادل غير عادل

أخبار مصرية - طارق يحيى: كنا نستحق الثلاث نقاط.. والتعادل غير عادل
أخبار مصرية - طارق يحيى: كنا نستحق الثلاث نقاط.. والتعادل غير عادل

أكد طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجيت، بعد التعادل أمام نادي الزمالك سلبيًا: "كنا في حيرة كبيرة أثناء معسكر الإسكندرية الذي سبق هذه المباراة، وشاهدنا مباراتي الأبيض مع الجونة والإنتاج الحربي ولعبنا على نقاط الضعف عندهم".

 

وأكمل "يحيى": "جروس يلعب بطريقة 4141 ويمتلك لاعبين يمتلكون مهارات فردية كبيرة ولكني راضي عن الأداء وليس عن النتيجة، اشكر اللاعبين على مستواهم وروحهم داخل الملعب، كنا قريبين من الفوز وأهدرنا أكثر من فرصة محققة".

 

وأكد: "بتروجيت استعد لمباراة الزمالك نفسيا على اعلى مستزى، لان الزمالك يمتلك نجوم كبار، والاعداد النفسي الجيد للفريق ظهر داخل الملعب اليوم، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم انتم مش ناقصين رجل او ايد عن لاعبي الزمالك انتم مثلهم بالظبط".

 

وأتم: "إدارة بتروجيت تمتلك طموح كبير لتحقيق افضل شكل خلال هذا الموسم، ولذن رحم الله ما عرف قدر نفسه، نحن واقعيين جدا، تعاقدنا مع فريق جديد كن الممتاز ب وبعص اللاعبين الغير معروفين، ولكننا قادرين على تحقيق شكل جيد للفريق بخذه الإمكانيات اللاعبين يقومون بالمطلوب منهم واهم شيء بالنسبة لي هو تنفيذ التعليمات ولا يفرق معي وجود اي نجوم بفريقي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن - بالفيديو.. حكم الاحتفال بالحاج بعد عودته.. ” الماجد ” يجيب
التالى أخبار مصرية - لهذا السبب يقع كثيرون منا فريسة للنصب والخداع