رياضة - الحكم المشطوب: أعترف بخطأي.. والقرار قاس -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية

 

 

حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية
حوادث - مرتضى: أخشى على الزمالك من مصير العراق.. وسأرحل لو طلبت الجمعية العمومية

اليوم الجديد - عمر القاضي

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضورهم للجمعية العمومية العادية التي أجريت فاعلياتها على مدار اليومين الماضيين.

وأعلنت الجهة الإدارية المشرفة على عقد الجمعية العمومية العادية للنادي، اكتمال النصاب القانوني للتسجيل بحضور 19 ألف و988 عضو قاموا بالتسجيل.

أكد منصورفي تصريحات خلال عرض الميزانية وأعمال الجمعية العمومية للنادي، أن فائض الميزانية تخطى حاجز 268 مليون جنيه، مشيرًا لتسلمه الخزينة في أبريل 2014 وبها 600 جنيه فقط، ولم يحصل الموظفون على رواتبهم وقتها مشددًا إلى أن النادي كان يعاني من أزمات تخلص منها.

وأضاف رئيس النادي أن حال النادي سيجعله ليقاتل من أجل ألا يعود مرة آخرى لما كان عليه، حيث قال: "على جثتي حتى لو رفعوا عني الحصانة لن أتراجع عن حماية أموال النادي ضد ممدوح عباس الذي يريد الحجز على أرصدة النادي".

وأوضح منصور، أنه يخشى على الزمالك من أن يصير مصيره مثل العراق، يحصل الفاسدين منه على قطعة، مضيفًا أن سببًا آخر لبقائه هو فرع أكتوبر واستاد النادي، مشيرًا إلى أنه عقب الانتهاء منهما سيشكر أعضاء الجمعية العمومية وسيرحل.

وأضاف رئيس الزمالك أن الزمالك أصبح له درعٌ وسيف يواجه به المتأمرين، موضحًا أنه قادر الآن على حماية حقوق الأعضاء بالنادي، ولن يسمح باعتداء أحد على الزمالك.

وأوضح منصور في ختام تصريحاته مؤكدًا أن الجمعية العمومية لو طالبته بالرحيل سيرحل فورًا، وسيظل خادمًا للنادي طوال عمره، حيث قائلًا: "والله العظيم لو قولتوا لي امشي همشي"

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استشهاد مواطن دهس جنديًا إسرائيليًا في البيرة
التالى الضفة تنتفض.. عمليات ومظاهرات واعتقالات وإغلاق مدن