بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محافظات مصر - رئيس مدينة سانت كاترين: تزايد السياح على زيارة المناطق الدينية وجبل موسى

 

 

محافظات مصر - رئيس مدينة سانت كاترين: تزايد السياح على زيارة المناطق الدينية وجبل موسى
محافظات مصر - رئيس مدينة سانت كاترين: تزايد السياح على زيارة المناطق الدينية وجبل موسى

تشهد مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، إقبالا كبيرا من السائحين تزامنا مع انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى يوم الخميس المقبل، وذلك بحضور لفيف من الوزراء وسفراء الدول العربية والأجنبية بالقاهرة، وأعضاء مجلس النواب والفنانين والرياضيين.

وقال المحاسب خالد سلامة رئيس مركز ومدينة سانت كاترين، فى تصريح خاص لـ"ليوم السابع" إن مدينة سانت كاترين تستقبل أعدادا غفيرة من السائحين والزائرين المصريين خلال هذه الأيام، تزامنا مع قرب انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى، الذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى للعام الرابع على التوالى.

وأضاف سلامة أن فنادق ومخيمات سانت كاترين تشهد زحاما من السائحين لزيارة المناطق الدينية بالمدينة، وبيت الطب البديل وجبل موسى، وجبل سانت كاترين، ومشاهدة شروق الشمس من أعلى قمة جبلية فى مصر.

وأكد أن سانت كاترين تستقبل اليوم عددا من السائحين، وتصل نسبة الإشغال السياحى اليوم الاثنين إلى 55% من إشغالات الفنادق والمخيمات البدوية، وستزداد النسبة فى الأيام المقبلة ومن المحتمل أن تصل خلال الاحتفالية إلى 90%، وأن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أصدر تعليمات مشددة لرجال الحماية المدنية والمفرقعات والإسعاف بالوجود فى منطقة الاحتفالية وزيادة سيارات الإسعاف وإعداد عيادة طبية بالقرب من الاحتفالية، تحسبا لإصابة أى شخص وتكثيف الدويات والتفتيش الأمنية بالوديان والجبال وتمشيط منطقة وادى الراحة.

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الأن - 7 أخطاء تعرضك للفشل في مقابلة العمل .. احذروها
التالى أخبار مصرية - عاجل بالفيديو | لمحاربة جشع التجار تخفض 40% عبر مبادرة كلنا واحد .. عناوين شوادر وقوافل لجميع السلع الغذائية