بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

استعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2018 والتحويل بين الكليات برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية

 

 

استعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2018 والتحويل بين الكليات برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية
استعلام نتيجة تقليل الاغتراب 2018 والتحويل بين الكليات برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية

أوشكت نتيجة تقليل الاغتراب 2018 على الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما نشرت بوابة الحكومة المصري للتنسيق تنويه باقتراب ظهور نتائج تقليل الاغتراب، حيث تسعي وزارة التعليم العالي إلي سرعة إعلان نتائج نتائج تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة والمستنفدين والمتخلفين قبل بداية العام الدراسي الجديد حتى يتعرف الطلاب على الكليات النهائية التي سيلتحقون بها.

نتيجة تقليل الاغتراب 2018

تهدف مرحلة تقليل الاغتراب إلي تحويل الطلاب لكليات قريبة نسبياً من المنطقة التي يتواجدون بها بهدف تقليل فترة التنقل للطلاب، ولتوفير جو مناسب للدراسة، ولتوفير الوقت والجهد على جميع الطلاب، وينتظر جميع الطلاب خلال الساعات المقبلة لحظة الإعلان عن نتائج تقليل الاغتراب، وخاصة أن هناك عدد كبير من الطلبة والطالبات قاموا بالتسجيل في مرحلة تقليل الاغتراب، حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين عبر موقع التنسيق نحو 80 ألف طالب.

نتيجة التنسيق

بوابة الحكومة المصرية

تعد بوابة الحكومة المصرية هي الوجهة الأولي لجميع الطلاب بالمرحلة الثانوية خلال هذه المرحلة، حيث يقوم جميع الطلاب بتسجيل رغباتهم إلكترونياً عبر موقع التنسيق، وكذلك الاستعلام عن النتائج لكافة مراحل التنسيق، وكذلك التعليم الفني، والدبلومات الفنية.

ونقدم لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات رابط بوابة الحكومة المصري، والذي سيقوم الطلاب بالاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، وكذلك الطلاب المتخلفين من المرحلة الأولي والثانية، والذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب مسبقاً.

رابط استعلام نتيجة تقليل الاغتراب

وسوف نكون معكم من خلال المقال لمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج تقليل الاغتراب، وعرضها على حضراتكم أولاً بأول، فتابعونا.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: الاعلامية العراقية نبراس المعموري ترفع اسم العراق في تكريم استثنائي
التالى التقويم الدراسي 1440 -1441 وزارة التعليم السعودية والعطلات المدرسية