خيسوس يخرج نجم الهلال الدولي من حساباته نهائيا -
صانع ألعاب الزمالك يوضح شروطه للعب فى "بيراميدز" -
ستاد اليورو.. بث مباشر طلائع الجيش & بتروجت -
ستاد اليورو.. بث مباشر المصري & حرس الحدود -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

21 منتخباً سعودياً يخوضون تحدي الألعاب الآسيوية

 

 

21 منتخباً سعودياً يخوضون تحدي الألعاب الآسيوية
21 منتخباً سعودياً يخوضون تحدي الألعاب الآسيوية

صالح الحربي (جدة)

رفرف علم المملكة في القرية الرياضية في جاكرتا؛ إعلانا بالمشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة من 18 أغسطس الجاري حتى الثاني من سبتمبر القادم، حيث جرت مراسم رفع العلم وعزف السلام الملكي بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي وأعضاء الوفد الإداري وعدد من اللاعبين واللاعبات الذين بلغ عددهم أكثر من 233 رياضيا يمثلون 21 منتخباً في ألعاب مختلفة.

الأمير فهد بن جلوي أبدى تفاؤله بالمشاركة وتقديم مستويات مميزة من شأنها تحقيق نتائج إيجابية، مؤملا على قدرة الرياضيين السعوديين بالظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل العالمي.

وقال: «نحن نشارك بأكثر من 233 رياضيا ما بين لاعب ولاعبة وإداري وفني يمثلون 21 منتخباً في ألعاب مختلفة، ونسعى إلى تحقيق أعلى المراكز على مستوى آسيا، إذ إن معظم المنتخبات السعودية حضرت إلى إندونيسيا بعد إقامتها معسكرات إعدادية خارجية في العديد من الدول تحضيراً لهذا الحدث الرياضي الضخم الذي سيشارك فيه أكثر من 11 ألف رياضي يمثلون 45 دولة آسيوية».

مهمة صدارة لليد

وعلى مستوى المنافسات الرياضية يواجه منتخب اليد نظيره منتخب إندونيسيا البلد المستضيف بأمل خطف صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى على حساب منتخب هونغ كونغ، ويطمح أورتيغا المدير الفني إلى تحقيق الفوز بأقل مجهود للوصول إلى الدور الثاني بكامل المخزون اللياقي واكتمـال جاهزية لاعبيه من خلال توزيع الجهد خلال منافسات الدورة.

أول انتصار

فيما يسعى منتخب القدم تحت 21 عاما إلى تسجيل الفوز الأول له في المسابقة عندما يواجه منتخب ميانمار في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة عند تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة، إذ يأمل المحافظة على آماله بالتأهل للدور الثاني عقب تعادله سلبياً أمس الأربعاء أمام المنتخب الإيراني.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميلان يسعى لضم "كاهيل" تشيلسى
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018