بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#موجز_24_ساعة: أزمة بين الأهلى وبيراميدز.. صدمة لـ"ممدوح عباس".. قاهر الزمالك يضرب الدراويش.. شلبوكة يحدد موعد "ملعب ON"

 

 

#موجز_24_ساعة: أزمة بين الأهلى وبيراميدز.. صدمة لـ"ممدوح عباس".. قاهر الزمالك يضرب الدراويش.. شلبوكة يحدد موعد "ملعب ON"
#موجز_24_ساعة: أزمة بين الأهلى وبيراميدز.. صدمة لـ"ممدوح عباس".. قاهر الزمالك يضرب الدراويش.. شلبوكة يحدد موعد "ملعب ON"

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 31 من أغسطس 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:  

النجوم يقتنص نقطة ثمينة بتعادل مثير مع الإسماعيلى

حصل فريق نجوم إف سى على نقطة ثمينة، من تعادل مثير مع فريق الإسماعيلى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت، فى إطار مبارايات الجولة الخامسة من الدروى رقم 60.

وتقدم الإسماعيلى بهدف عبد الرحمن مجدى فى الدقيقة 19، بتسديدة قوية على مرمى النجوم، بينما نجح محمود فتح الله من إدارك التعادل فى الشوط الثانى عبر ضربة جزاء، راوغ بها الحارس المخضرم عصام الحضرى.

وبهذه النقطة ارتفع رصيد النجوم إلى 6 نقاط جمعها من فوز وثلاث تعادللات، كما ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 60 نقاط، ويسبق النجوم فى ترتيب جدول الدورى بفارق الأهداف.

أزمة على الأبواب بين الأهلي و"بيراميدز"

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سوف تشهد أزمة جديدة بين ناديي الأهلي وبيراميدز، للتعاقد مع طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم ينادي المقاولون العرب، وذلك بسبب توقيع اللاعب للناديين.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن صانع ألعاب الذئاب قام بالتوقيع على عقود انضمامه الى صفوف بيراميدز منذ أيام، تمهيدًا للحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة المقاولون العرب في يناير القادم، بعدما تم عرض عليه حصوله على مبلغ 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

فيما أبلغ طاهر محمد طاهر مسئولي بيراميدز قبل التوقيع، انه قام بالتوقيع لصفوف الأهلي علي نسخة واحده من أصل ثلاث نسخ، وذلك بعد جلسة جمعته مع محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

من جانبهم، طمأن مسئولي بيراميدز اللاعب، بأنهم سينهون أي مشكلة سوف تحدث، كما سيقومون بدفع مقابل مالي كبير لإدارة المقاولون العرب نظير إنهاء الصفقة لصالحهم.

يذكر أن إدارة المقاولون العرب لا تمانع في رحيل اللاعب، في يناير المقبل مبلغ مالي كبير.

صدمة لممدوح عباس فى "عمومية الزمالك".. وخطاب لرئيس الجمهورية 

 

قررت الجمعية العمومية، لنادي الزمالك، تفويض رئيس النادي لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ممدوح عباس للتحقيق معه حول استيلائه على مليار جنيه من البنوك.

وأعلنت الجمعية العمومية للنادي، أنه سيتم نشر خطاب في الصحف القومية، للرئيس السيسي.

كما وافقت الجمعية العمومية على تقديم مذكرة لوزير العدل لندب مستشار للتحقيق في القضايا التي تخص النادي ومجلس إدارته.

وأوضح مرتضى منصور رئيس النادى، أن هذا لا يقلل من نيابة الأموال العامة في أي شيء، ولكن نطلب مستشار للتحقيق وهذا طلب مشروع، وحدث قبل ذلك في قضية حسن حمدي رئيس الأهلي السابق.

وجاء قرار الجمعية العمومية بمطالبة وزير العدل بالتدخل لحل أزمة النادي الأخيرة .

مضوي يكشف موقفه من الرحيل عن الإسماعيلي

أبدى الجزائرى خير الدين مضوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استيائه الشديد، بعد تعادل فريقه أمام نجوم إف سي بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال مضوي :" التعادل مع النجوم نتيجة عادلة، خاصة أننا لم نقدم المستوى المرجو في الشوط الثاني للمباراة"، مشيرا الى أن هدف النجوم جاء من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها، ساهمت فى عودتهم للقاء، ونجحوا في تشكيل خطورة على مرمانا عن طريق الهجمات المرتدة.

وعن موقفه من تقديم استقالته، قال: "أقوم بعملى بشكل طبيعى، ولا أفكر في الاستقالة على الإطلاق، ونأمل في أن تتحسن النتائج في المباريات القادمة".

البطولة الأفريقية تحت ١٧ سنة تثير أزمة فى لجنة الحكام

 

علم "مبينات عربية"، أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أعطي تعليمات واضحة إلي اللجنة بتسكين أحمد الغندور علي مباراة الإسماعيلي والنجوم التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين رغم عودته من تحكيم بطولة أفريقيا للشباب تحت ١٧ عاما التي أقيمت في تونس وانتهت الأربعاء الماضى وقام الغندور بتحكيم مباراتين بها

كما طلب عبد الفتاح تسكين أمين عمر الحكم الآخر الذي كان يقوم بتحكيم مباريات في نفس البطولة علي مباريات يوم الأحد القادم حتي يستطيع الحصول علي قسط من الراحة.

وكان عبد الفتاح اصطحب معه طاقم تحكيم مصري للتحكيم في البطولة والحصول علي مكافأت المباريات بها بدون الرجوع إلي لجنة التحكيم أو مشاورتهم في قرار الاختيار والذي اتخذه بصفته رئيس لجنة التحكيم المصرية وعضو لجنة التحكيم الأفريقية المنظمة للبطولة ، الأمر الذى أثار غضب الحكام الآخرين الذين يرون أن رئيس اللجنة اختار الحكام المقربين اليه للسفر لمدة خمسة عشرة يوما للتحكيم في البطولة الأفريقية والحصول علي مكافات مرتفعة بالدولار نظير التحكيم في المباريات.

كما ارتفعت حدة الغضب بين الحكام بعد وضعهم علي جدول التحكيم في الدوري المصري لتعويضهم عن المباريات التي لم يقوموا بتحكيمها في الدوري أثناء غيابهم.

وشملت اختيارات "عبد الفتاح"، كلا من أمين عمر وأحمد الغندور ومن المساعدين سمير جمال وأحمد توفيق للتحكيم في مباريات البطولة الافريقية تحت ١٧ سنة.

"شلبوكة" كلمة السر وراء تعديل موعد برنامج "ملعب ON"

علم "مبينات عربية" أن إدارة قناة " ON SPORT " قررت إطلاق البرنامج اليومي ملعب ON خلال عشرة أيام، كما عدلت موعده من العاشرة الي الحادية عشرة مساءً لمواجهة برنامج مدحت شلبي "مساء بيراميدز" الذي سينطلق في نفس الموعد.

وتم تقسيم فريق الإعداد بين فريق إعداد أحمد شوبير برئيس تحرير وليد عبد السلام وفريق إعداد سيف زاهر برئيس تحرير محمد الدمرداش، ويقوم كل فريق بالتنسيق مع الفريق الآخر في الضيوف حتي لا يتكرر الضيوف بين الحلقات وأيضاً نوعية القضايا التي ستناقشها الحلقات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان يكتسح موناكو برباعية
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018