رونسيرو : ريال مدريد يعاني حاليا بدون كريستيانو -
إندا : الريال غاضب جداً من سولاري -
رسمياً سولشاير مدرباً لليونايتد حتى نهاية الموسم -
الصحافة البريطانية تعيش على مورينيو -
بوجبا يحتفل بالأغاني والرقص بعد رحيل مورينيو -
رونسيرو :لا أحد سيرى ميسي أمام مواجهة فرنسا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بيل يسخر من رونالدو بسبب جائزة بوشكاش

 

 

بيل يسخر من رونالدو بسبب جائزة بوشكاش
بيل يسخر من رونالدو بسبب جائزة بوشكاش

خرج اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ليتحدث عن الأوضاع داخل الفريق عقب الرحيل المفاجيء للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


اقرأ / ي أيضًا: كيف تم تعويض كريستيانو في ريال مدريد؟


وكان اللاعب صاحب الـ33 عامًا قد قرر -بشكل صادم- الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية مدريد عقب تتويج النادي الملكي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي في شهر مايو / أيار الماضي، لينتقل بعدها إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو في صفقة هزت أرجاء الميركاتو في أوروبا.

YYYY_YYYYY_YYY_YYY_YYYY_YYYYY_2_271470.j

احتفال بيل بهدفه في شباك ليفربول بنهائي التشامبيونز ليغ

وحرص اللاعب الدولي الويلزي "بيل" أيضًا على إظهار صدمته الكبيرة بعدم وضع هدفه الرائع في شباك نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للريدز.

وإليكم هدف بيل الهيستيري...

https://twitter.com/RMadridInfo/status/1001205259069517825

وفي الوقت نفسه تم اختيار هدف النجم البرتغالي "رونالدو" والذي سجله بقميص الميرينغي في شباك فريقه الحالي يوفنتوس في قلب ملعب يوفنتوس أرينا في ذهاب الدور ربع النهائي "دور الثمانية" من التشامبيونز ليغ والتي تعد المسابقة الأعرق على صعيد الأندية الأوروبية، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف نظيفة على السيدة العجوز.

وإليكم هدف رونالدو الخرافي...

وحرص بيل على الحديث في تصريحات صحفية بشأن هذا الهدف وعدم ترشيحه من أجل الحصول على جائزة هدف العام في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمعروفة عالميًا باسم جائزة "بوشكاش"، حيث قال " أنا لا أعرف كيف لم يكن في تلك القائمة. أريد أن أعرف من هم القائمون على اختيار تلك الأهداف، حيث يجب أن تتم إقالتهم ".


اقرأ / ي أيضًا: ألفيس: ريال مدريد أكثر خطورة بدون رونالدو


أمَّا عن جلوسه على مقاعد البدلاء في نهائي التشامبيونز ليغ في مواجهة نادي الميرسيسايد "ليفربول"، فقد عبر بيل عن غضبه الكبير بسبب هذا الأمر مؤكدًا أنه كان يتألق بشكل كبير في تلك الفترة من الموسم وكان يقوم بتسجيل الأهداف، لذلك لم يتمكن من السيطرة على غضبه وكان إظهار هذا الغضب أمر حتمي بالنسبة له بسبب إبقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان له على مقاعد الاحتياط قبل أن يدخل ويسجّل هدفي فوز الريال باللقب.

وقال بيل عن ردة فعله بعد معرفته بقرار عد مشاركته أساسيًا في المباراة " غاضب، غاضب جدًا، لأكون صادقًا. من الواضح أنني شعرت أنني أستحق أن أبدأ المباراة. كنت أقوم بتسجيل الأهداف. نعم، أعتقد أنه كان من الصعب وضع الغضب جانبًا في هذا الوقت ".

YYYY_YYYYYYYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYYYY_YYYYY

رونالدو مع يوفنتوس يحتفل بهدفه في شباك ساسولو

من ناحية أُخرى، تطرَّق بيل للحديث عن رحيل رونالدو وكيفية تأثيره على الفريق الأبيض، حيث قام بيل بتجاهل النجم البرتغالي ليؤكد أن ريال مدريد أصبح يظهر كفريق جماعي أكثر من أي وقت مضى تواجد به البرتغالي مع النادي الملكي، حيث يرى أن الأمور أصبحت تدور حول المجموعة كاملة وليس حول لاعب واحد فقط مثلما كان يحدث طوال السنوات التسعة التي قضاها صاروخ ماديرا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال اللاعب صاحب الـ29 عامًا في تصريحاته حول رحيل رونالدو وتأثيره على الميرينغي " من الواضح أن الأمر سيكون مختلفًا بعض الشيء عن وجود لاعب كبير هناك. ربما يكون ذلك أكثر استرخاءًا. نعم، أعتقد أن هناك أصبحنا فريقًا بشكل أكبر مع الكثير من العمل كوحدة واحدة بدلًا من التركيز على لاعب واحد بعينه ".

يُذكر أن غاريث بيل يتألق بشكل رائع للغاية مع ريال مدريد هذا الموسم 2018-19، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في أول أربع جولات من بطولة الدوري الإسباني واضعًا نفسه في ترتيب هدافي البطولة خلف ليونيل ميسي وكريم بنزيمة "4 أهداف لكل منهما".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - الداخلية يستعد لمواجهة وادي دجلة بمعسكر الدفاع الجوي
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020