أخبار عاجلة
الأهلى ينجح فى الاتفاق مع مؤمن زكريا للتجديد -
رسميا.. سولارى مدربا لريال مدريد حتى 2021 -
سانشيز يعرض خدماته على ريال مدريد -
مفاجأة: ريال مدريد يستقر على مدربه الجديد -
مورينيو يستهدف التعاقد مع لاعب يتجه للإعتزال ! -
بالصور: رئيسة كرواتيا تكرم نجوم منتخب بلادها -

فيديو: رقصة مميزة للمدرب المرتبط اسمه بتدريب ريال مدريد

 

 

فيديو: رقصة مميزة للمدرب المرتبط اسمه بتدريب ريال مدريد
فيديو: رقصة مميزة للمدرب المرتبط اسمه بتدريب ريال مدريد

أظهر الإسباني روبيرتو مارتينيز مهاراته الرائعة في الرقص بإحدى الملاهي الليلية وذلك خلال توليه مسؤولية فريق إيفرتون الإنجليزي قبل بضع سنوات في إنجلترا.

وتم تداول فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لمارتينيز وهو متواجد باحدى الملاهي الليلية وظهر يرقص بطريقة مميزة على أنغام الموسيقى ليظهر مهاراته في الرقص كما هو الحال في التدريب.



ويتردد اسم المدرب الإسباني بقوة داخل جدران نادي ريال مدريد الإسباني الذي يبذل مسؤوليه جهوداً كبيرة من أجل التعاقد مع مدرب جديد لخلافة جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق السابق الذي تمت اقالته عقب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ويتولى الأرجنتيني سانتياغو سولاري تدريب النادي الملكي بالوقت الحالي بصورة مؤقتة حيث قاد الفريق للفوز في الظهور الأول له برباعية على نظيره مليلية ببطولة كأس ملك إسبانيا.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وحاول نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق لكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين فيما يتواجد العديد من الأسماء القوية بعالم التدريب داخل رأس فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

كما تردد إسم روبيرتو مارتينيز بقوة داخل جدران ريال مدريد لخلافة لوبيتيغي كونه واحداً من أبرز الأسماء في عالم التدريب العالمية بالوقت الحالي على الرغم من أنه لا يمتلك سيرة ذاتية كبيرة.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وكانت أبرز انجازات مارتينيز رفقة المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم والذي يُشرف على تدريبه حالياً حيث قاده لاحتلال المركز الثالث ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا للمرة الأولى في تاريخ بلجيكا طوال مشاركاتها بالمونديال العالمي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق رياضة - موعد مبارة الزمالك القادمة في مواجهة نظيره وادي دجلة في الجولة الـ 12 من الدوري المصري الممتاز 2018-2019
التالى الإصابة تحرم سولاري من خدمات أحد مدافعيه