أخبار عاجلة
نجولو كانتي .. الحصان الأسود ممنوع على برشلونة -
ليفربول يجدد عقد مهاجمه الصاعد ريان بروستر -
آبل لديها مفاجأة سيئة عبر تحديث iOS 11.4.1 -
البياسجي يطلب من دي ماريا البحث عن فريق جديد -

حدث الان - مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو يبدأ التفاوض لضم جاريث بيل

حدث الان - مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو يبدأ التفاوض لضم جاريث بيل
حدث الان - مانشستر يونايتد بقيادة مورينيو يبدأ التفاوض لضم جاريث بيل

 

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم عرضاً للحصول على جاريث بيل لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وأشارت هذه المصادر أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لإغراء جاريث بيل للرحيل عن ريال مدريد ، وأن لديهم الأسلحة لإقناعه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً.
وقالت صحيفة “الكونفيدنشيال” الإسبانية إن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الشياطين الحمر يقود المفاوضات ، وإنه وافق على العقد الذي طالب به النجم الدولي الويلزي.
وأفادت هذه المصادر أن مانشستر يونايتد عرض على جاريث بيل راتباً سنوياً بقيمة 35 مليون يورو ، مما سيجعله ثاني أعلى من حيث الأجور بعد نجم برشلونة ليونيل ميسي.
ويأمل نادي الشمال الإنجليزي من اتمام هذه الصفقة التي تبلغ قيمتها حوالي 120 مليون يورو في الأسابيع المقبلة ، والتي من المتوقع أن يوافق عليها رئيس نادي ريال مدريد.

وأكد الجناح الويلزي جاريث بيل بعد فوزه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، وأنه سيتخذ قراراً بشأن مستقبله هذا الصيف دون الكشف عن وجهته القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى يحدث الان - التحالف يعلن إحباط محاولة هجوم “حوثية” بزوارق صيد في البحر الأحمر والاستيلاء على حمولتها من “آر بي جي” وصواريخ محمولة