تصويت لحجب الثقة عن تيريزا ماي.. الأربعاء -
مملكة البحرين تدين حادث إطلاق النار في فرنسا -
إلغاء زيارة رئيس كوريا الشمالية لسيؤول نهاية 2018 -
قائمة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو.. غياب راموس -
راكيتيتش يبدأ خطوات الرحيل عن برشلونة -
كاسياس يحقق فوزه الـ100 في دوري أبطال أوروبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. أسامة كمال يطالب المسئولين بتقوى الله فى مصر والمصريين..و محمود سعد يحاور مكتشف مصل لمرض البلهارسيا

 

 

تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. أسامة كمال يطالب المسئولين بتقوى الله فى مصر والمصريين..و محمود سعد يحاور مكتشف مصل لمرض البلهارسيا
تقارير مصرية - التليفزيون هذا المساء.. أسامة كمال يطالب المسئولين بتقوى الله فى مصر والمصريين..و محمود سعد يحاور مكتشف مصل لمرض البلهارسيا

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة التى تشغل بال المواطنين.. ويستعرض "اليوم السابع"، لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى:

 

 

شاهد.. أسامة كمال للمسئولين: "أتقوا الله فى المصريين والرئيس"

 

شن الإعلامى أسامة كمال، هجوما شديداً على موظفى الدولة، الذين يعرقلون مصالح المواطنين دون وجه حق،وتابع: "مواطن عنده حق لازم نجيبه له..يومياً مئات الشكاوى بتوصلنى بعنوان استغاثة للرئيس..أقول لكل مسئول اتقوا الله فى البلد والمصريين وفى الرئيس ولا تحملوه ما لا طاقه له".

وأضاف: "كمال" خلال تقديم برنامج " مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن المصريين لديهم يقين وثقة كبيرة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى،وهو ما دفعهم للانتخابه مرتان، وتابع: "هم يعلمون أنه لا يرضى بالظلم ويحافظ على حقوق المواطنين وبخاصة البسطاء".

 

وناشد الإعلامى أسامة كمال المصريين بالتصميم على حل مشاكلهم بالوصول لأكبر مسئول مهما كان، وعدم الخوف من المطالبة بحقوقهم.

شاهد.. برلمانى بحرينى: مصر هى حامية الأمن القومى العربى

 

 

قال الدكتور خليفة الغانم، عضو مجلس النواب البحرينى، إن الشعوب الخليجية تنظر إلى جمهورية مصر العربية باعتبارها حامية الأمن القومى العربى، وتمثل عمق استراتيجى للمنطقة كافة، لافتاً إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المنامة تعد توطيد للعلاقات القديمة والتاريخية بين البلدين.

وأضاف "الغانم"، خلال اتصال هاتفى عبر فضائية "ten"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تناول العديد من الملفات مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وكان على رأسها ملفى "مكافحة الإرهاب" و"الاستثمار"، وتابع: "الرئيس السيسى له مواقف كبيرة فى المنطقة".

محمود سعد ينشر تقريراً عن الدكتور أحمد شاهين مكتشف مصل لمرض البلهارسيا

 

عرض الإعلامى محمود سعد ببرنامج (باب الخلق) عبر قناة النهار، تقريرًا عن قصة كفاح أحد الرموز المصرية المشرفة وهو الأستاذ الدكتور أحمد أنور شاهين  رئيس قسم الميكروبيولوجى والمناعة الطبية بكلية الطب "جامعة الزقازيق"، ومستشار لجنة الصحة والبيئة والسكان مجلس النواب، والطبيب المثالى على مستوى مصر عامى 1989 – 2001، وتم ترشيحه سابقاً من قِبل جامعة الزقازيق للحصول على جائزة الملك فيصل العالمية.

 

 

وتحدث الدكتور أنور شاهين عن طفولته، قائلا، بإن والده كان لديه إصرار على تحفيظه القرآن الكريم وهو لم يبلغ من العمر الثانية عشرة وأكمل فى دراسة كتاب ألفية ابن مالك لمدة عام كامل، وأكد الدكتور أنور على حرصه الدائم بالتفوق فى جميع مراحله الدراسية.

 

كما أضاف الدكتور شاهين، بأنه كان من عائلة متوسطة الدخل وكلية الطب تحتاج للكثير من المصاريف مما أثقل المسئولية على عاتق والده رحمه الله، مما جعله يستثمر من هذه المواقف والمحن لتجعله أكثر قوة وأكثر إصرارًا، ففى السنة الأولى له كان الأول على دفتعه مما جعله يتقاضى مرتب من الحكومة.

 

كما أكد الدكتور شاهين على إصراره فى تحقيق الهدف الرئيسى فى حياته معلقًا (كنت نايم صاحى بحلم إنى أكون معيد فى الجامعة)، وأضاف الدكتور شاهين عن أهم إنجازاته وهو اكتشاف مصل لعلاج البلهارسيا.

 

 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين