القاء القبض علي شاب شاذ جنسي وبحوزته 2 مليون جنيه من ممارسة الجنس

القاء القبض علي شاب شاذ جنسي وبحوزته 2 مليون جنيه من ممارسة الجنس

    إالقاء القبض علي شاب شاذ جنسي وبحوزته 2 مليون جنيه من ممارسة الجنس
    إالقاء القبض علي شاب شاذ جنسي وبحوزته 2 مليون جنيه من ممارسة الجنس
    ننشر لكم اخر الاخبار المصريه وتابعه لاهم الاحداث الجاريه في البلاد ومتابعه من الجهات الامنيه المصري عن اخر الحوادث وأخبار الحوادث في مصر اليوم وقد علم موقعنا انه قد تم القاء القبض أمس علي شاب في سن العشرين قالت الجهات الامنيه انه ساذ جنسيا وقد تم القاء القبض عليه في احد القناه المشهوره امس بكورنيش النيل أثناء محاولات منهم لادراج احد السائحين لممارسة الفجور والجنس معه بالمقابل المادي .


    هذا بعد ان وصلت بلاغات الي رجال الشرطه الخاصه بالاداب في مصر انه يوجد شاب في احد فنادق 5 نجوم بكورنيش النيل في القاهره بعد الشك به انه غير طبيعي وتم تحري رجال شرطة الاداب عنه وبالفعل تم التاكيد انه شاذ جنسيا وعلي الفور وصل رجال الامن الي الفندق وسرعان ما تم القبض علي الفور.

     هذا كما اعلنت رجال الشرطه انه يبلغ من العمر 20 عاما  ويماس هذه الرزيله مع الرجال حيث انه يتم التواصل معهم عن طريق الانتر نت ويذهب اليهم للممارسة الفجور مقابل مبلغ من المال علم موقعنا انه 500 في كل مره كام انه لديه عدد من الصفحات والحسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمها في عرض نفسه علي الرجال لممارسة الفجور معه .

    كما اعنلت رجال شرطة الاداب انه اثناء القبض عليه كان بحوزته مجموعه من ادوات التجميل النثائيه وقمصان النوم الحريمي كما تم استدراجه الي مركز الشرطه وتم حبسه لحين تقديمه الي النيابه .

    هذا وقد اعترف هذا الشاب انه يعمل منذ سنوات في هذه الوظيفه ويحصل علي مبالغ منها كما قال انه لديه رصيد في البنك ويصل الي 2 مليون جنيه مصري كما أعلنت رجال الامن انه كان بحوزته مبلغ 1600$ حصل عليها بعد اخر عمليه ممارسة للفججور مع احد السائحين من الخليج .
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق