أهم اخبار مصر اليوم الأحد 18-12-2016 في الصحف ومواقع اليوم السابع

Advertisemen
أهم اخبار مصر اليوم الأحد 18-12-2016 في الصحف ومواقع اليوم السابع
أهم اخبار مصر اليوم الأحد 18-12-2016 في الصحف ومواقع اليوم السابع

اخبار مصر - نتابع معكم اهم الاخبار الجديده في مصر سواء كانت اخبار سياسيه اخبار اقتصاديه وتفاصيل اخر الاحداث الجاريه في البلاد كام جائة في موقع اليوم السابع , ونشر لكم اهم الاخبار اليوم في مصر الموافق 16-12-2016 أخبار مصر اليوم في جريدة الجمهوريه والمساء نعرضها لكم عبر موقعنا نيوز حصري .



أهم الاخبار المصريه في اليوم السابع 18-12-2016

اليكم اهم الاخبار اليوم في جريدة اليوم السابع ومتابعه لاخر الاحداث الجاريه في الشارع المصري وأخر الاخبار الساسيه أخبار السيسي اليوم قد جاء في أخبار اليوم السابع انه قد منعت القوات المصريه في مطار القاهره الدولي دخول أبن أسامه بن لادن من دخول الاراضي المصريه يوم السبت أمس والان نعرض اليكم كامل التفاصيل .

من أبن أسامه بن لادن من دخول مصر في مطار القاهره 

قامت السلطات المصرية في مطار القاهرة مساء يوم أمس الجمعة، بمنع نجل أسامة بن لادن، ويدعى عمر أسامة لادن نجل من دخول مصر.

أعملنت القوات المصريه أمس انه قد تم منع نجل أساه بن لادن من دخول الاراضي المصريه هذا عقب وصوله الي مطار القاهره يوم الجمعه الموافق 15-12-2016 كان اعلنت السطات المصريه انه يدعي عمر ذلك بعد ان أشتبهت به قوات الامن المصري مما ادي الي إخبار القادات داخل المطار والتي امرت علي الفور بمنعه من دخول البلد .

 وعلي جانب اخر أصدر محافظ القاهره يأمر

صرف حافز لرؤساء الأحياء في الدولة ولعمال النظافة بالقاهره 

قام المهندس عاطف عبدالحميد، كما هو معروف بأنه محافظ القاهرة، بالإعلان عن قيامه بصرف حافز مالي لكل رؤساء الأحياء بالمحافظات، بالإضافة إلى عمال النظافة، إذا كان هناك إلتزام بالعمل.

وفي خبر جديد اعلن محافظ القاهره بانه قد تم الاعلان عن قرار جديد بصرف حوافز لعمال النظافه في المحافطات والي رؤساء الاحياء من المال الخاص للدوله مع وجود شرط الالتزام في العمل والاتقان فيه 
وقد أكد عاطف عبد الحميد ، في تصريح صحفي له، أن الحافز الذى سوف يتم صرفه، سوف يكون على حسب تنفيذ الأعمال الممكلفين بها، وقدرتهم على القيام برفع كفاءات الشوارع التي يقطنون بها.
وقام المحافظ بالتشديد على رؤساء الأحياء، بضرورة قيامهم بتفعيل المبادرة الخاصة بتقسيم كل حي إلى مربعات، فضلا عن تعيين متابع لكل مربع في كل حي بهدف رصد جميع المخلفات الخاصة بالقمامة، بالإضافة إلى تحديد ماتم إيجاده من مخالفات سابقة.
Advertisemen