أخبار الرياضه المصريه اليوم اهم أخبار الاهلي والزمالك الخميس 5-1-2017

Advertisemen

أخبار الاهلي والزمالك اليوم الخميس 5-1-2017 ننشر لكم اهم الاخبار الرياضيه واخبار استعدادات منتخب مصر لبطولة كأس الامم الافريقيه وتفاصيل مدرب الزمالك الجديد كما ننشر لكم في هذا المقال اهم عناوين الاخبار الرياضيه مصر ليوم الخميس الموالفق 5-1-2017 .

اخبار الاهلي اليوم الخميس 5-1-2017

أكد محمد نجيب، مدافع الأهلي سعادته بالعودة للمشاركة فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية.
أعرب عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، عن سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب فى مصر لعام 2016، فى الحفل الذى أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، وحضره السعيد على هامش معسكر المنتخب الوطنى.
أكد مصطفى يونس نجم الأهلى السابق أن فساد الاتحاد الأفريقى لا يقل عن نظيره الدولى "الفيفا" كثيرا، وذلك تعليقا على قرار جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية
أرسل النادى الأهلي، خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه الاطلاع على شروط مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات يوم 10 فبراير القادم.
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على استبعاد أحمد حجازى مدافع الفراعنة، من تشكيل الفريق فى ودية تونس يوم الأحد المقبل، على أن يدفع بالثنائى على جبر وسعد سمير من بداية المباراة.
نشر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى، صورته مع والدته على صفحته الشخصية على "إنستجرام" من حفل زفافه الذى أقيم مؤخرا.
أنهى الأهلي الاتفاق مع أحمد حمودي لاعب الباطن على جميع التفاصيل الخاصة بارتداء قميص الأحمر خلال الفترة المقبلة ويتبقى فقط إنهاء الصفقة مع نادي الباطن.
يجري حسام البدري المدير الفني للأهلي المتواجد حالياً في كندا لزيارة أسرته مشاورات مع جهازه المعاون لرفع 5 أو 4 لاعبين من القائمة الأفريقية.
عكس ما يردد مسئولو الأهلى من إتمام صفقة الغانى جون أنطوى إلى المقاصة مقابل مبلغ يصل إلى 300 ألف دولار في الستة شهور القادمة، تبين أن الحقيقة مغايرة تماما.
يواجه فى الرابعة عصر اليوم الخميس فريق كرة اليد بالأهلى نظيره الجزيرة فى نهائى كأس الاتحاد على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
أكد أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، أن اللاعب سيعود إلى القاهرة يوم 12 يناير الجاري.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 5-1-2017


فى مثل هذا اليوم 5 يناير 2014 ، توفى محمد السيد الظهير الأيمن السابق لنادى الزمالك الذى غادر عالمنا فى ريعان شبابه إثر إصابته بأزمة قلبية.
شهدت الاتصالات الدائرة بين مسئولى الزمالك ومنتخب السويس مطالبة مسئولى الأخير بالحصول على خدمات بعض لاعبى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
احتفلت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بالذكرى السادسة بعد المائة لتأسيس النادى.
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، على استمرار الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق إلى نهاية الموسم في حالة عدم تقديمه عرضا مناسبا.
أكد أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، أن اللاعب سيعود إلى القاهرة يوم 12 يناير الجاري.
نادى الزمالك طلب شفويا من الاتحاد الأفريقى، تنظيم واستضافة البطولة الأفريقية لكرة السلة.

أخبار منتخب مصر اليوم 5-1-2017


أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستقوم بمساعدة الشباب خلال الفترة المقبلة من حصول على تصاريح الأحداث التى يتم تنظيمها دون التدخل مباشرة.
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إلغاء اجتماعه الذى كان مقررا له اليوم الخميس لمناقشة بعض الملفات، وعلى رأسها ملف الاستبدال ورئيس بعثة المنتخب فى الجابون.
تسلم اتحاد الكرة رسميا العرض المقدم من إحدى شركات التسويق الرياضى المعتمدة، لإقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر أمام نظيره الأمريكى خلال شهرى يوليو أو أغسطس المقبلين فى واشنطن.
اقترب عبد الناصر محمد المدير الفنى السابق لأف سى مصر من تولى القيادة الفنية لمنتخب السويس خلفا لخالد جلال الذى رحل لتدريب الزمالك .
أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول، أن المنتخب سيصطحب معه 4 أطنان أغذية ومهمات، خلال سفره إلى الجابون، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.
أكدت الدكتورة منى الجرف، رئيس حماية جهاز المنافسة ومنع الاحتكار، أن عملية طرح مزايدة بيع حقوق البطولات الأفريقية، دائمًا ما تشهد علامات استفهام كبيرة.
تأهل 15 لاعبا إلى الدور قبل النهائى لبطولة بريطانيا الدولية المفتوحة للإسكواش والمقامة حاليا بمدينة شيفلد الإنجليزية، فى منافسات الناشئين والناشئات فى الأعمار السنية تحت 13 و15 و17 و19.
يطير منتخب كرة اليد الأول إلى فرنسا يوم 12 يناير الجارى، عقب ختام مشاركته فى بطولة الدنمارك الدولية الودية التى ستختتم يوم 8، وذلك لخوض منافسات كأس العالم، حيث سيبدأ أولى مبارياته يوم 13 بملاقاة قطر.
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على استبعاد أحمد حجازى مدافع الفراعنة، من تشكيل الفريق فى ودية تونس يوم الأحد المقبل، على أن يدفع بالثنائى على جبر وسعد سمير من بداية المباراة.
يعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب اجتماع اليوم بمقر الجبلاية، رفض عودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى ظل رفض أغلب الأندية عودته.
اعتمد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر على أحمد فتحى فى مركز الوسط المدافع بعد التألق مع الأهلى.
يخوض المنتخب الوطنيى فى الخامسة والنصف مساء اليوم تدريبه باستاد القاهرة مكتمل الصفوف.
Advertisemen