موجز اخبار مصر اليوم الاربعاء 4-1-2017 عناوين الاخبار

Advertisemen

موجز اخبار مصر اليوم الاربعاء 4-1-2017 عناوين الاخبار
أخبار مصر- ننشر لكم موجز الاخبار اليومين عبر نيوز حصري يحتوي علي اخر اهم الموضوعات السياسيه والاخبار الاقتصاديه وكل مايهم المواطن المصري ومتاعبي الاخبار المصريه لحظة بلحظة واليوم نعرض لكم اهم الاخبار والاحداث الجاريه في الشارع المصري وعناوين الاخبار في موجز يوم الاربعاء 4-1-2017 واليكم اهم الاخبار .



أخبار عاجلةأهم أخبار مصر اليوم في الصحف واليوم السابع

قال اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، إن الحكومة حريصة على تطبيق الدستور فيما انتهت إليه بشأن رؤيتها لنظام انتخابات المجالس المحلي .

زار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الثلاثاء، مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث قدم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك.

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان يسعى لزيادة المساحة المزروعة من كل المحاصيل، مضيفا "كل المحاصيل هتزيد زراعتها سواء قصب أو بنجر أو أرز أو خلافه
أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أن هناك "أموال ساخنة" تم إنفاقها لإسقاط هذا البرلمان، مضيفا "وهناك من يساعد على ذلك، هناك فلوس ساخنة دُفعت لإسقاط هذا البرلمان
غادر منذ قليل، أحمد ماهر، قسم شرطة مدينة نصر أول، ونقلته سيارة الترحيلات إلى قسم عابدين لإنهاء إجراءات الإفراج عنه...
امتلأت مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الثلاثاء، بالعديد من المنشورات والصور المهمة، ويرصد "اليوم السابع" أهم 10 بوستات نشرها النجوم والشخصيات العامة، والمدونون على المواقع.
شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة، يصاحبها انخفاض شديد فى درجات الحرارة.
استقبل البابا تواضروس الثانى بطريرق الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، بالمقر البابوي بالكاتدرائية بالعباسية المستشار نبيل صادق النائب العام.
ضبطت أجهزة الأمن موظفين بالبريد يزورون المطبوعات البريدية ويبيعونها للمواطنين لجمع الأموال، وتحرر محضر بالواقعة.

عناوين اخبار مصر العاجلة اليوم الاربعاء 4-1-2017



قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن المراقبة عقوبة تكميلية من العقوبات التى نص عليها المشرع المصرى
هاجم عدد من النواب، عصام فايد، وزير الزراعة، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهه لوزيرى الزراعة والتموين،..
اتفق أعضاء " اللجنة الوزارية المشكلة لتسوية أوضاع الشباب المفرج عنهم بالعفو الرئاسى" على البدء فى إعداد بحث اجتماعى عن الشباب المفرج عنهم، الذين يبلغ عددهم 82 فردًا، كخطوة أولى.
توجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إلى الكاتدرائية، لتهنئة البابا تواضروس الثانى، بعيد الميلاد المجيد.
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرين، اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم مقطورة وأتوبيس أعلى دائرى السلام، ما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه إلى الأقاليم.
أكد ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، أن العالم يترقب قرار الرئيس الأمريكى الجديد ترامب بتفكيك المفاعلات النووية الإيرانية.
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافى السيد عثمان، مدرسا بالإعدام شنقًا بتهمة قتل زوج عشيقته فى إمبابة.
طالب محمد الحسينى، عضو مجلس النواب، والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، باستدعاء وزير الزراعة للبرلمان لحضور مناقشات طلبات الإحاطة الخاصة بالوزارة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط موظف بشركة الكهرباء لاتهامه بالنصب على المواطنين وتوظيف أموالهم والاستيلاء على أكثر من 12 مليون جنيه.
أعلن الصندوق الاجتماعى للتنمية بمكتب القاهرة الإقليمى، عن توافر إمكانية تمويل الصندوق لعدد من المشروعات الإنتاجية والخدمية والتجارية.
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الثلاثاء، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمرانى.
قال سيد البنا المحامى الحقوقى، إن الناشط السياسى أحمد ماهر وصل، منذ قليل، إلى قسم شرطة عابدين لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله، مؤكداً أنه سيخرج بعد قليل أذا لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

Advertisemen