عناوين اخبار مصر اليوم في صحف الأربعاء 15-2-2017

 عناوين اخبار مصر اليوم في صحف الأربعاء 15-2-2017

    عاجل- أخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-1-2017 أهم أخبار مصر اليوم في الصحف
    عاجل- أخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-1-2017 أهم أخبار مصر اليوم في الصحف
    أخبار مصر اليوم - ننشر لكم أهم اخبار مصر اليوم في الصحف اليوميه وأخر اخبار السيسي وأسعار الدولار اليوم الاربعاء 15-2-2015 وأطلاله سريعه علي أخر الاحداث في الشارع المصري ننشرها لكم عبر موقعنا نيوز حصري ويمكن متابعة أخر الاخبار عن طريق هذا الرابط أخبار مصر اليوم .

    اليوم السابع - اخبار مصر اليوم في صحف الاربعاء 15-2-2017

    أكد سفير الاتحاد الأوروبى فى القاهرة "براندن رينهولد"، على ضرورة تعزيز العلاقات السياسية بين مصر ودول الاتحاد الأوروبى.
    يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدًا الأربعاء، أنطونيو جوتيريس، سكرتير عام الأمم المتحدة، وذلك فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
    كشف مجدى ملك، عن مفاجأة تخص اختيار وزير الزراعة الجديد، الدكتور عبد المنعم البنا، مشيرًا إلى أنها السبب وراء رفضه التصويت على التعديل، تخص اتهام الوزير فى قضايا فساد.
    رصدت عدسة كاميرا "اليوم السابع" لقطات تبرز ملخص أحداث الجلسة العامة ومشاعر النواب تجاه التعديلات الوزارية، حيث جاءت أحداث الجلسة كمشهد درامى نهايته سعيدة ومرضية للمشاهد.
    وصف الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، الحديث عن التحول من الدعم العينى إلى الدعم النقدى، بأنه "كلمات يراد بها خير ومحتواها باطل".
    قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن وزارة الزراعة أحد الوزارات العريقة فى مصر والتى ينظر إليها كمجال للاستثمار مستقبلا، وتعيين نواب لوزير الزراعة يأتى تمهيدا لهيكلتها.
    وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، سؤالا للمهندس شريف إسماعيل، عن أسباب اعتذار بعض الشخصيات عن الموافقة على تولى حقائب وزارية فى التعديل الوزارى.
    هنأ النائب هانى أباظة، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بالتعديل الوزارى الجديد، متمنيا طرح رؤية وأهداف أعضاء الحكومة الجدد، وأن يكون الأداء
    وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الشكر والتقدير إلى مجلس النواب، لموافقته على التعديل الوزراء الذى طال 9 حقائب وزارية.
    أكد سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة والرئيس التنفيذى لشركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها، في كلمته بمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول، أن الوقت الحالى هو المثالى للاستثمار فى مصر.


    أهم أخبار مصر السياسية والاقتصاديه اليوم الاربعاء 15-2-2017


    أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار الجمهوري رقم 89 لسنة 2017 بإنشاء المجلس القومى للمدفوعات.
    استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، وعدد من أعضاء هيئة مكتب البرلمان، بحضور الدكتورعلى عبد العال،
    بعد كثير من المداولات والمفاوضات، أسدل مجلس النواب الستار على التعديل الوزارى الذى أعده شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بالموافقة عليه.
    أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن المجلس طبق الدستور واللائحة الداخلية للمجلس بشأن عرض التعديل الوزارى والتصويت عليه.
    أكد الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان،أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف صندوق تطوير العشوائيات بالاهتمام والإرتقاء بحياة المواطن بالمناطق العشوائية
    لم يكن استبعاد حكومة المهندس شريف إسماعيل للدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية من الوزارة، من قبيل الصدفة، فقد كان هناك أسباب كثيرة تسببت فى وضع الوزير بالقائمة السوداء
    واصلت عناصر من قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميدانى، وللأسبوع الثالث على التوالى مداهمة البؤر الإرهابية بوسط سيناء، وتنفيذ عدد من العمليات النوعية بجبل الحلال.
    وافق مجلس النواب على قائمة التعديل الوزارى، واخذ الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، الموافقة بالوقوف.
    افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2017"، المنعقد خلال الفترة من 14 لـ16 فبراير الجارى، بمركز القاهرة الدولى.
    استقبل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية المهندس ياسر القاضى ، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من تطوير منظومة إصدار التأشيرات الإلكترونية

    أسلام صابر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق