أخبار امريكا اليوم- الحكومه تغرم 7 بنوك لتسوية سندات عقارية

أخبار امريكا اليوم- الحكومه تغرم 7 بنوك لتسوية سندات عقارية

    أخبار امريكا اليوم- الحكومه تغرم 7 بنوك لتسوية سندات عقارية
    اخبار امريكا- ننشر لكم اهم الاخبا العالميه لحظه بلحظه لكل متاعبي الاخبار العالميه غير المصريه ومتابعه لاهم الاحداث الجاريه في البلاد المختلفه لحظة وقوع الخبر ونش اخر الاخبار العربيه والدول الاجنابيه ومتابعك حصريه لاهم الاخبار السياسيه في امريكا واليوم قد اعلنت الحكومه الامريكه تغريم سبعة بنوك ضمن ستوية سنتات عقاريه اليوم الثلاثاء 3-1-2017 واليكم كامل التفاصل .


    اعلن البنك الالماني اليوم الثلاثاء عن تسديد غرامه جديده والتي تصل الي 7.2 مليار دولار لصالح الولايات الامريكيه وكان هذا بعد اجراء التحقيقات والتي قد تم الاعلاان عنها في الاونه الاخيره والتي كان يتولاها البنك الالماني دوبتشه لعملة طرح سنتات عقاريه في الشهر سبتمبر الماضي وهذا الغرام التي تم وضعها تعتبر اقل بكثير من الذي قد تم طلبه من السلطات الامريكيه .

    اهم اخبار العالمية اليوم الاربعاء 4-1-2017 اخبار امريكا

    وقد اثارت هذه القيمة الكبيرة للغرامة مخاوف العديد حول عدم امكانية بنك دويتشه الالماني على سدادها مما قد يتسبب في اخلال النظام الاقتصادي العالمي، وعلى صعيد مقابل كان بنك " كريديه سويس " قد توصل الى اتفاق مالي مشابه مع السلطات الامريكية في حين ان بنك " باركليز " ما زالت المخالفات التي رصدتها السلطات الامريكية له قيد التحقيقات وقد كانت مثل هذه السندات العقارية احد الاسباب الرئيسية وراء الازمة الاقتصادية العالمية التي حدثت خلال عام 2008.

    وبدأت هذه التحقيقات بسبب مزاعم ان البنوك قد منحت رهون عقارية لمقترضين غير مؤهلين لسداد المبالغ المطلوبة منهم وكانت العمليات التي جاءت ضمن التحقيقات من عام 2005 حت عام 2007.

    وتطالب السلطات الامريكية مجموعة من البنوك الاخرى بدفع غرامات مالية منها مجموعة " السيتي " والتي تطالبها بدفع غرامة 12 مليار دولار تم تخفيضها الى 7 مليار، كما تم تغريم بنك " بنك اوف امريكا " بمبلغ 16.7 مليار دولار لتسوية اتهامات مماثلة للبنوك سابقة الذكر.
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق