أخبار مصر اليوم - نشرة أهم اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017

Advertisemen

أخبار مصر اليوم - نشرة أهم اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017

نشرة الاخبار العاجله في مصر من موقع اليوم السابع ننشر لكم أهم الاخابار والاحداث الجاريه في مصر والوطن العربي وأطلاله سريعه ومفصله عن اهم عناوين الاخبار في مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017 وأخر أخبار الرئيسي عبد الفتاح السيسي اليوم من موقع نيوز حصري .

عناوين أخبار مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017 في الصحف

نشرة أخبار مصر اليوم الثلاثاء  في اطلاله سريعه علي اهم واخر الاخبار الاخيره في مصر والشارع المصريه واخبار الحكومه المصريه وأبرز عناوين الاخبار اليوم 21-2-2017 نقفدمها لكم عبر موقعنا نيوز حصري كما يمكنكم من متابعة الاخبار لحظه بلحظه عن الدخول الي نيوز حصري أخبار مصر .
استلمت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفى المحامى العام التقرير الطبى من مستشفى الشروق عن حالة الطفل "أسر أمجد" ضحية تعذيب زوجة والده.
قالت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس الشرفى لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، إن المهرجان كرم أبرز الأفلام التى تخص المرأة فقط، لافتة إلى أنه مهرجان دولى..
قال الإعلامى عمرو أديب، إن وزير التنمية المحلية السابق الدكتور أحمد زكى بدر، لم يكن يعمل خلال العام الأخير له الأمر الذى ألقى عبئا كبير على كاهل الدكتور هشام الشريف الوزير الجديد
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية الأسبق، إن الفضة مباحة للرجال، مشيرًا إلى أن التشبه بالنساء أمر ثانٍ، وارتداؤها بأشكالها المختلفة يتم بالعُرف، شرط ألا تكون فاقعة أو مستفزة.
قال علاء السبع، أحد كبار موزعى السيارات فى السوق المصرية، إن موزعى السيارات اتفقوا على تخفيض الأسعار، لتحريك المياه فى السوق بعد حالة الركود الأخيرة.
نفى يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى، ما تردد عن رفض البنك فتح اعتمادات لاستيراد السيارات، قائلا:"لأنه منذ أكثر من شهر
زار عبد المحسن سلامة، مدير تحرير جريدة الأهرام والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة، اليوم الاثنين، مقر مؤسسة "اليوم السابع".
قال الإعلامى عمرو أديب، إن نجم الكرة العالمى ليونيل ميسى، سيزور مصر غداً الثلاثاء للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، فى زيارة سريعة .

أهم الاخبار المصريه اليوم في موقع اليوم السابع وصحيفية الجمهوريه

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالعصي والشوم بسبب معاكسة فتاة بقرية اللواء صبيح في مركز الفرافرة بالوادي الجديد وتم نقل المصابين الى مستشفى الفرافرة المركزى.
أشاد السفير الفرنسى لدى مصر أندريه باران "بالتدابير الشجاعة والهامة" التى اتخذتها الحكومة المصرية لمجابهة التحديات الاقتصادية وأزمة النقد الأجنبى، لا سيما اتفاقها مع صندوق النقد الدولى وقرار تعويم الجنيه.
قال أسامة هيكل، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ناقش اليوم مع تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان
قال مصدر أمنى رفيع المستوي بمديرية أمن المنوفية، إنه تم التحفظ على النقيب أحمد عطية، ضابط المرور المتهم فى قتل محمد عبد الرازق سائق التوك توك، الذي توفى منذ قليل، متأثرا باصابته
تداول عدد من مستخدمى موقع التغريدات المصغرة "تويتر" هاشتاج #بلاها_لحوم_فراخ_سمك"، بعد أن احتل قمة الهاشتاجات الأكثر انتشار على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"
احتجزت إدارة الجمارك بمطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، 5 ساعات مرصعة بالألماس كانت بحوزة برلمانى يمنى أثناء وصوله إلى القاهرة قادما من مدينة حضرموت اليمنية كما يمكنكم من متابعة أهم ؟أخبار اليمن من هنا

اخبار اليمن-أخر اخبار الازمه اليمنيه وحرب الحوثين اليوم 20-2-2017


المصدر : اليوم السابع 
Advertisemen