تفاصيل زيارة الملك سلمان في اليابان ومرافق ب100 سيارة ليموزين

Advertisemen

 
وصل الملك سلمان ملك المملكه العربيه السعوديه منذ ايام قليل الي اليابان في زياره جديده له ضمن الزيارات التي يقوم بها الملك لتوثيق العلاقات مع الدول في قارة اسيا ونشر صحيفة بريطانيه انه العاهل السعودي قد وصل وبصحبته مرفقات ثمينه جدا لتكون هدايا معه في اليابيان والتي تقدر ب 100 سياره ليموزين ومصعدين من الذهب الخالص والجدير بالذرك ان زيارة العاهل السعودي الملك سلمان قد تستمر لمدة 4 أيام متتاليه .
 
هذا وقد التقي العاهل الملك سلمان اثناء الزياره في اولي ايامها مع رئيس الوزراء اليابياني أمس والذي سوف اعنلت وسائل الاعلان البريطانيه انه العاهل سوف يقابل الامبراطور الياباني والي يصل عمره الي 38 والملك سلمان 81 عاماً ومن المقرر ان تكون المقابله اليوم الثلاثاء 14-3-2017 .
 
ومن جانبه قد اعلن رئيس الوزراء الياباني انه يرحب جدا بزيارة الملك سلمان في اليابان دائما موضحنا انه يعمل في استمرار العلاقات الطيبه بين البلدين وعلي استمرار التعاون في شتئ المجالات المختلفه والتعاولن السياسي والاقتصادي كما صرح انه يرغب في زيارت تقد العلاقات بين اليابان والسعودية في الفتره القادمه هذا وقد كانت اولي زيارات العاهل الملك سليمان في اليابان كانت منذ أكثر من 46 عاماً قبل ان يتولي حكم المملكه بعد وفاة اخيه عام 2015 . 


وأوضحت أن الملك يعمل في إطار الخطة التي تهدف لإنهاء اعتماد الاقتصاد السعودي على النفط فقط، موضحة أن هناك مقعد تم إعداده للملك بشكل خاص في البرلمان الياباني.
 
هذا وقد اعنلت الصحافه البريطانيه ان هذه الزياره والتي يقوم بها العاهل السعودي سلمان والتي تهدف زيارة العلاقات بين البلدين في مجالات مختلفه مثل الصفحه والتعليم والصناعه وان المملكه تهدف الي انهاء الاعتماد الاقصادي علي البترول فقط وانه يجب عليها الاهتمام بالمجالات الاخري المختلفه والتي بسببها يقوم العاهل بزيارة اليابان .
Advertisemen