أخبار ناي الزمالك اليوم الاثنين 13-3-2017 أهم تصريحات ميدو علي قناه DMC

Advertisemen

أخبار ناي الزمالك اليوم الاثنين 13-3-2017 أهم تصريحات ميدو علي قناه DMC
اخبار الزمالك اليوم ننشر لكم اهم اخبار نادي الزمالك اليوم عقب الفوز اسم في بطولة أفريقيا في أولي المباريات بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف لكي يسافر الي المباره القادمه وهو ضامن الصعود ويأمل الكثير من جماهير نازي الزمالك في متابعة أهم اخبار الفريق اليوميه وأخبار زمالك فانز اليوم الاثنين 13-3-2017 في موقع يلا كوره والفيس بوك نقدمها لكم عبر موقعنا نيوز حصري .


تصريحات ميدو في قناه DMC سبورت الاحد 12-3-2017

كان ميدو لاعب نازي الزمالك السابق والمدرب الفريق سابقا في لقاء حصري علي قناه DMCسبورت أمس وننشر لكم اليوم عبر موقعنا نيوز حصري اهم تصريحات ميدو في لقاء قناة دي ام سي سبورت امس الاحد الجدير بالذكر ان الكثير من جماهير نادي الزمالك تعض ميدو كلاعبا ومدربا ومحللا حيث يعتبره البعض من جماهير نادي الزمالك افضل المحللين العرب في الوقت الحالي واليكم اهم ماقاله ميدو أمس .

 شاركت مع الزمالك أمام المصري وعمري 15 عام وليس القناة موسم 99 كما يعتقد الكثير ، ولكني رفضت الأفصاح عن ذلك بعد عودتي للزمالك حتي لا أفتعل مشكلة بالفريق لأن ذلك يعني أنني سوف أسحب شارة القيادة من عبد الواحد السيد .

فيريرا الأفضل في المدربين الذين قادوا الزمالك في الفترة السابقة ، يمتلك الأمكانيات والفكر الكبير ورحيله خسارة للفريق .
 لو تقدم الأهلي بعرض لـ قيادته فنياً سأقبل ذلك،، فكرة الأنتماء كلاعب تختلف عن الأنتماء كـ مدرب ، وممكن أن يغضب مني جماهير الزمالك بسبب هذا .

 أهم تصريحات لاعبي الزمالك عقب الفوز علي رينجرز النيجيري 12-3-2017

كما ننشر لكم الان اهم أخبار نادي الزمالك  واخر التصريحات الخاصه بالاعبين عقب مباراة الامس التي انتهت بفوز نادي الزمالك علي رينجرز النيجيري بنتيجة 4-1 في لقاء الزهاب بستاد السلام أمس واليكم اهم التصريحات :
مصطفى فتحي : بمشيئة الله الزمالك قادر على تعويض البطولة الأفريقيه التي فقدناها العام الماضي .
كما صرح اللاعب أحمد الشناوي عقب المباراه ان الاصابه التي تعرض لها أثناء المباره غير قويه وانه في حاله جديده وفي انتظزار الفحص الطبي للتأكد من سلامته لحراسه مرمي الزمالك في اللقاء القادم في نيجيريا .
 
Advertisemen