أخبار الزمالك اليوم السبت 25-3-2017- تفاصيل إقالة حلمي ومن المدرب الأجنبي الجديد

أخبار الزمالك اليوم السبت 25-3-2017- تفاصيل إقالة حلمي ومن المدرب الأجنبي الجديد


    أخبار الزمالك وإقالة محمد حلمي مدرب الزمالك المصري اليوم ومن هو المدرب الاجنبي الجديد للزمالك هذه أهم والاسئلة التي يتطرحها جميع جماهير نادي الزمالك في الساعات الاخيره السابقه واليوم عبر موقنا نيوز حصري نشنر لكم أهم اخبار نادي الزمالك المصري لكرة القدم وتقاصيل أخر الاخبار حول رحيل المدرب محمد حلمي مدرب نادي الزمالك أمس الجمعة 24-3-2017 وذلك بعد أعلان المستشار مرتضي منصور في تصريحات أمس برحيل المدرب المصري محمد حلمي وذلك بدأ من اليوم وان المدرب القادم هو مدرب اجني وننشر لكم عبر موقنا تفاصيل وأسم مدرب الزمالك الاجني القادم .

    تفاصيل خبر إقالة المدرب محمد حلمي

    هذه حيث صرح المستشار مرتضي منصور أمس في وسائل الاعلان انه قد تم بالفعل إقالة المدرب محمد حلمي , حيث صرح قائلا ان المدرب محمد حلمي وهو من طلب الاقالة وعدم التكمله مع نادي الزمالك وكان هذا بعد العودة من نيجيرا بعد لقاء نادي رينجرز النيجيري ضمن مباريات دور 32 , ويذكر قيام عدد كبير جدا من جماهير نادي الزمالك بنشر هاش تاج علي مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيها برحيل المدرب محمد حلمي من تدريب نادي الزمالك بعد سوء الاداء وعدم سيطرته علي اللاعبين داخل وخارج الملعب مما ادي اي طلب المدرب بنفسه من الرحيل قائلا انه لا يستطيع ان يكمل في مهمته بتدريب نادي الزمالك .


    من هو الان جيريس مدرب الزمالك الجديد


    هذه ومن جانب اخر قد صرح أحمد مرتضي منصور في تصريحات أعلامييه انه المدرب الاقرب لقيادة نادي الزمالك هو المدرب الان جيريس الذي كان يقود منتخب السنغال في بطولة كأس امم افريقيا الجابون 2017 ومن خلال موقعنا نيوز حصري ننشر لكم تفاصيل أنجازات المدرب الان جيريس مدرب الزمالك الجديد 2017 .


    السيرة الذاتية للمدرب الان جيريس مدرب نادي الزمالك الأقرب

    بدأ مشواره التدريبي عام 1995 مع نادي تولوز و استطاع جيريس في قيادة فريقه للتاهل للدوري الفرنسي حتي رحل الي النادي العاصمي باريس سان جيرمان.

    استمر مع النادي العاصمي لثلاث اشهر استطاع تحقيق خلالهم كأس السوبر الفرنسي بعد الفوز علي لانس 1-0 ولكن مسيرته مع النادي العاصمي لم تكن ناجحة حيث قاد الفريق خلال 11 مباراة..استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات و تعادل مرتين و خسر في خمس مناسبات.

    بعدها عاد جيريس مرة أخرى إلى تولوز الذي كان قد هبط إلى الدرجة الثانية مرة أخرى، وخلال موسم واحد 1999-2000 أعاده جيريس إلى الدوري الممتاز من جديد.

    بعدها اتجه جيريس الي القارة السمراء من خلال بوابة الجيش الملكي المغربي في عام 2001 و استطاع الفوز مع الفريق المغربي بكاس المغرب عام 2003.

    عاد جيريس مرة اخري الي اوروبا في 2004 ليبدا من خلال منتخب جورجيا في تدريب المنتخبات.

    لم تكن التجربة ناجحة ليرحل جيريس بعد عام واحد فقط مع المنتخب الجورجي.

    عاد جيريس مرة اخري الي قارة افريقيا من خلال منتخب الجابون عام 2006 و حقق طفرة كبيرة مع المنتخب الجابوني حيث تقدم بهم في التصنيف العالمي من المركز ال125 الي المركز ال40.

    تاهل جيريس مع المنتخب الجابوني الي امم افريقيا عام 2010 و حقق نتائج مبهرة حيث فاز علي الكاميرون و تعادل مع تونس لكنه خرج من الدور الاول بفارق الاهداف.

    اقترب جيريس من تحقيق انجاز كبير مع الجابون في الصعود الي مونديال 2010 و لكن لم يحالفه الحظ و حل ثانيا وراء المنتخب الكاميروني.

    انتقل جيريس الي قيادة المنتخب المالي و حقق برونزية كاس الامم الافريقية عام 2012.

    وفي يناير 2013، أعلنت السنغال تعاقدها مع جيريس مدربا لأسود التيرانجا.

    ونجح جيريس في قيادة فريقه الجديد للمرحلة النهائية من تصفيات مونديال 2014 في إنجاز كبير، خاصة أن السنغال كانت تلعب مبارياتها خارج ملعبها في المغرب بسبب عقوبة الاتحاد الإفريقي.

    وخسرت السنغال بطاقة التأهل للمونديال بصعوبة لصالح كوت ديفوار، بعد الخسارة 3-1 في أبيدجان والتعادل 1-1 في المغرب.

    وواصل جيريس عمله الرائع مع السنغال في تصفيات كأس الأمم 2015، وتأهل بصحبة تونس على حساب مصر الذي فاز عليها ذهابا وإيابا.

    ولكن الخروج المخيب من مرحلة المجموعات رغم الفوز في الافتتاح على غانا 2-1، دفع السنغال للاستغناء عن جيريس.

    عاد جيريس مجددا إلى مالي عقب رحيله من السنغال، ليتأهل مع المنتخب إلى بطولة أمم إفريقيا، الجابون 2017.

    وفي الجابون، جاء منتخب مالي رفقة منتخب مصر وأوغندا وغانا ولم ينجح في تحقيق أي انتصار.
    تعادل مع المنتخب المصري ثم خسر أمام غانا وتعادل مجددا أمام أوغندا.

    وفي تصفيات إفريقيا للمونديال، يحتل منتخب مالي المركز الأخير في المجموعة الثالثة، بعدما خسر أمام كوت ديفوار وتعادل أمام الجابون وينتظره مواجهة المغرب.

    وفي ظل إقتراب ألن جريس من قيادة نادي الزمالك بشكل كبير خلفاً لمحمد حلمي ، المدرب الفرنسي صاحب شخصيه قويه جداً ودي أهم حاجه الفرقه مفتقداها ، بيلعب برسم تكتيكي 4/2/3/1 وبتتحول في بعض الأوقات إلى 4/2/2/2 او 4/1/2/3 حسب مجريات المباراة ، والأخيره كان بيطبقها دايما مع السنغال ، جريس بيعتمد بشكل كبير ورئيسي على الاجنحه والأطراف في تنفيذ فلسفته الهجوميه وضغطه على الخصم ، مدرب هجومي بشكل كبير ، ولكن عند عيوب كبيره في تنفيذ الشق الدفاعي ، في فراغات كتيره بين الخطوط ، أتمنى إنه يكون معانا أكثر إتزان


    بالاضافة الي بعض تصريحات مرتضي منصور امس في وسائل الاعلام

    1-اوباما انا كلمته ودا زملكاوى وابن النادى وهيرجع السنة الجاية
    2-احمد مرتضى : آلان جريس قريب جدا وخلال يومين المدرب الاجنبى هيوصل القاهرة
    3-مرتضى : هنضم بالاضافة لستانلى ومعروف واحد من بيليات او تراورى الغينى
    4-مرتضى : اوباما السنة الجاية فى الزمالك
    5-مرتضى : ستانلى جالى انهاردة وقالى انا عاوز اقعد فى النادى وانا خلاص هخلصة وباقى معانا
    6-مرتضي : العقبة هتكون في التعاقد مع جريس هو ان مرتبه يكون من ضمنه المساعدين او لا
    لازم اي مدرب أجنبي يكون بمساعدنه علشان نعرف نحاسبه بعد كده ، مش عاوزين نحط من اولها عقبات
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق