بالصور رسالة عمرو سعد لمحمد شرف بعد جراحة القلب

Advertisemen

بالصور رسالة عمرو سعد لمحمد شرف بعد جراحة القلب
نيوز حصري- ننشر لكم اليوم تفاصيل رسالة الفنان عمرو سعد اليوم والتي نشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي يدعو الله فيها لان يشفي الفنا محمد شرف هذا وقد طالب الفنان عمرو سعد من الجميع الذين يتابعو علي الفيس بوك بالدعوه للفنان القدير محمد شرف الذي اجري عمليه جراحيه في الايام السابقه .

الجدير بالذكر ان هناك علاقه قويه تربط البنان عمرو سعد بالفنان القدير محمد شرف والي يمر بازمه صحيه خلال الايام السابقه ووجود مشاكل في القلب والتي بسببها اجري خلال الايام القليل الماضيه عمليه جراحيه خطيره في القلب وقال عمرو سعد عبر صفحته الرسمه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه يتمني الشفاء العاجل للفنان المحموب محمد شرف وان يشفيه الله وان يقوم في سلام في وقت عاجل .


هذا وقد تفاعل الكثير من متابعي الفنان عمرو سعد علي صفحته الشخصيه فمنهم من نال البوست اعجابه ودعي بالشفاء العاجل للفنان محمد شرف والكثير قام بمشاركة البوست لكي يصل الي الكثير من محي الفنان محمد شرف والذي يحتاج الي الدعاء خلال الفتره الحاليه لكي يمر من الازمه الصحيه التي يمر بها خلال الفتره الحاليه .

وننشر لكم الان عبر موقعنا نيوز حصري الرساله التي نشرها عمرو سعد عبر حسابه علي الفيس بوك والتي تمني فيها من الله شفاء الفنان محمد شرح وقال "يا رب تقوم بالسلامة"

الفنان محمد شرف
"
Advertisemen