تصريحات مرتضي منصور بعد إنتشار صور اللاعب مايوكا فى حالة سكر

Advertisemen
http://www.news7sry.com/2017/03/blog-post_51.html

نيوز حصري - بعد فضيحة اللاعب مايوكا لاعب نادي الزمالك المصري والذي تم اللقاء القبض عليه منذ ايام فى حالة سكر تامه وانتشرت اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعب اثناء القبض القبض عليه في إحدي اللجان وقد نشرنا لكم هذه الصور عبر موقعنا نيوز حصري مكنكم من مشاهدتها من هنا "بالصور" ألقاء القبض علي مايوكا لاعب نادي الزمالك .

يرغب الكثير من متابعي نادي الزمالك وجماهير كرة القدم الان في معرفة رد فعل المستشار مرتضي منصور عقب الازمه السابقه وانتشار هذه الصور علي المواقع الاخباريه والتواصل الاجتماعي ننشر لكم الان تفاصيل اخر تصريحات مرتضي منصور حول قضية اللاعب مايوكا كامله .

هذا حيث مرتضي منصور اليوم بعد انتشار هذه الازمه قائلاً " اللاعب مش شيخ أزهر .. واتمني وجود محضر مسجل ضد اللاعب لفسخ التعاقد معه "حيث شدد المستشار مرتضي منصور في وسائل الاعلام علي اهمية حصوله علي محضر مسجل ضد اللاعب اثناء ضبطه في حالة سكر تامه لاستخدام هذا المحضر في فشخ التعاقد مع اللاعب نهائيا بعد الازمه الاخيرة .

وفي صياق الموضع أوضح مرتضي منصور قائلا ان اللاعب يحضر التمارين بشكل مستمر ولا توجد منه اي خلافات او عدم التزام بالقواعد داخل جدران النادي موضحنا انه مؤد ولم يصدر منه اي تجاوز قط في السابق .


الجدير بالذكر ان نادي الزمالك خلال الايام الحاليه يؤدي تدرباته بشكل مكثف للاستعداد للسفر الي نيجيريا لللعب مباراة الاياب من دور 32 في بطولة ابطال افريقيا حيث فاز نادي الزمالك في المباراه الاولي بنتيجة 4-1 الامر الذي زاد من ثقة اللاعبين والجماهير من الصعود الي الادوار التاليه من البطولة .


Advertisemen