سعر الذهب اليوم الخميس 17-2-2018 في مصر مقابل الجنية

Advertisemen




ارتفعت أسعار الذهب للمرة الثانية فى التعاملات الصباحية اليوم الخميس 17-2-2018 بقيمة3 جنيها، ليصبح اجمالى الزيادة فى جرام الذهب لكافة الأعيرة 6 جنيهات، وسجل عيار 21 مبلغ 654 جنيها للجرام.







وقال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب فى الغرفة التجارية، إن الأوقية أخذت فى الصعود منذ أمس مما أوقف تراجع المعدن الأصفر فى مصر، وعاود موجته الصعودية مرة أخرى مرتفعا 6 جنيهات حتى الآن.


وأصبحت أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 :560 جنيه

عيار 21 : 654 جنيه

عيار 24 : 747 جنيه

الجنيه الذهب : 5232 جنيه

الأوقية : 1329 دولار


مصنعية الذهب


مصنعية الذهب فى مصر تختلف من صائغ إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف المصنعية حسب نوع قطعة الذهب أو المشغولات الذهبية المختلفة، فمصنعية خاتم صغير تختلف مصنعية عقد أو سلسلة ذهبية وغيره.



أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.


اسعار الذهب


أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.







الأوقية شهدت ارتفاع كبير في أسعارها خلال الفترة الماضية بلغت 1350 دولار لأول مرة من 4 أشهر بسبب ضعف أداء الدولار أمام العملات وخاصة الين، لكن بدأت أسعار الأوقية فى التراجع لتعاود الصعود مرة أخرى.



أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.






Advertisemen