توقعات الابراج خلال شهر أغسطس 2017 حظك اليوم " آب " في شهر أغسطس مع ماغي فرح 2017

Advertisemen

توقعات أبراج شهر أغسطس 2017 كاملة وحظك في الابراج خلال أيام شهر أغسطس 2017 بالاضافة الي متابعة حظك اليوم شهر أغسطس 2017 تموز مع ماغي فرح توقعات حظك الشهري توقعات أبراج شهر 8 أغسطس 2017 توقعات الابراج في شهر أغسطس 2017 - حظك اليوم في شهر أغسطس "آب" مع ماغي فرح 2017 حظك اليوم لجميع الابراج الفلكية في الحب والعمل خلال ايام شهر أغسطس من عام 2017 مع مالمة الفلك الكبيره ماغي فرح بالاضافه الي عالمة الفلك عبير فؤاد الشهير لكل ابراج الفلك والحظ خلال شهر 5 من عام 2017 توقعات برج الحمل و برج الثور في شهر أغسطس 2017 هذا كما ننشر لكم توقعات حظك خلال شهر أغسطس لبرج الاسد والعقرب والرسطان يوميا عبر موعنا نيوز حصري توقعات الابراج في شهر أغسطس 2017 - حظك اليوم في شهر أغسطس " آب " مع ماغي فرح 2017 .

توقعات أبراج الفلك مع ماغي فرح خلال شهر أغسطس 2017

في توقعات الابراج من ماغي فرح للابراج حيث توقعت ان برج الحمل خلال شهر أغسطس 2017 سوف يحالفه الكثير من الحظ في هذا الشهر وسوف يكون من أفضل أشهر السنه بالنسبه لمواليد برج الحمل وانه سوف يكون مليئ بالأحداث والتغيرات الكثير ويحتوي علي الهدايا خلال هذا الشهر ويعتبر برج الحمل خلال هذا الشهر يتميز بالسماء الصافية والتي بدورها تساعد علي عندم وجود أي تأثيرات سلبية او غيرها خلال شهر أبريل 2017 لبرج الحمل .

ننشر لكم توقعات الابراج الفلكية خلال الشهر الجديد شهر أغسطس من عام 2017 لماغي فرح اشهر علماء الفلك وعالم الابراج حيث ننشر لكم في هذه المقال الجديد عبر موقعنا نيوز حصري تفاصيل توقعات ابراج الفلك لجميع الابراج الفلكية خلال شهر تموز 2017 لعبير قؤاد وحظك اليوم خلال شهر أغسطس في الحب والعلم اي عاطفياً ومهنياً بالتفاصيل الكالمه لبرج الحمل والثور والجدي والحوت بالاضافه الي ابراج الجوزاء والعذراء والعقرب والسرطان والميزان والدلو كل هذه سوف تتعرف عليه من خلال قارئك توقعات برجك اليوم خلال شهر أغسطس 2017 .

توقعات برج الحمل في شهر أغسطس 2017


لن يكون اعتيادية ولن يكون سهلاُ كالشهر الاخيرة، بل سيكون شهر مكبّلة يتطلب الكثير من الرصانة والحكمة وتوخي الحذر, وجود كوكب زحل في برج السرطان طيلة ايام الشهر ، على مسافة 90 درجة، يشكل مربعاً ثقيلاً مع برجك ولهذا السبب سوف تعاني من ضغوطات وقلق في مراحل مختلفة من الشهر , ولان زحل سيلازم برج السرطان حتى منتصف الشهر 2017 لذلك عليه التحلّي بالهدوء والرصانة واعتماد اسلوب مختلف عن اساليبه المعهودة.
ولحسن الحظ لن يبقى زحل في مكانه طيلة الشهر، بل سوف ينتقل من عشرية الى اخرى, وابتداءً من 20 أغسطس يتحرر مواليد العشرية الاولى كلياً من الهموم والضغوط لتحل محلها مواليد العشرية الثانية التي تستمر معاناتها لمدة أسبوعين فقط, ابتداء من مطلع اغسطس تنتقل الهموم والضغوط نهائياً الى مواليد العشرية الثانية حيث ستعاني هذه المواليد من كثرة الاعباء والعراقيل حتى نهاية العام, وربما يكون شهر أغسطس من هذه السنة الاقسى والاكثر توتراً لها.
اما التأثير السلبي الاخر الذي يتعرض له برج الحمل، فهو انتقال كوكب المشتري من برج العذراء الى برج الميزان يوم 25 أغسطس وتطول هذه التأثيرات مواليد العشريتين الاولى والثانية حتى نهاية الشهر, لذلك يجب التروي واعتماد المنطق والعقل في التصرفات, وقد يعرف في الوقت نفسه ارتباطاً (زواجاً او عملاً) بسبب وصول كوكب المشتري الى الخانة السابقة اي خانة الزواج او الشركاء.
اما التأثيرات الاخيرة لبرج الحمل فسيكون مصدرهايوم 19 أغسطس في برج الحمل، والثانية يوم 14 أغسطس في برج الميزان.

توقعات برج الثور في شهر أغسطس 2017


هذا الشهر اجمل من الاشهر الاخيرة، فبعد ان اشتدت الضغوطات وانخفضت المعنويات وكثرت المسؤوليات ابتداء من عام 2017 ، ولم يذق طعم الشهرة والنجاح والراحة قبل أغسطس 2017 ها هو الآن على مفترق طريق يحمله الى اعلى الدرجات ويمهد دربه بالفرص الثمينة, يسجل هذا الشهر استقرار كوكب زحل في برج السرطان الصديق فتصله منه اجمل التأثيرات ابتداء من الاسبوع الاول وحتى الاسبوع الاخير, تتعزز طاقاته ويثبت وجوده ويزوره الحظ مرات عدة وتهتم النجوم لأمره وتتآمر معه, تطول الايجابيات معظم مواليد العشرية الاولى من مطلع العام وحتى 20 مايو ثم تنتقل لتطول مواليد العشرية الثانية من 20 مايو وحتى نهاية يوليو, اما مواليد العشرية الثالثة فسوف تنعم بدفء زحل من مطلع اغسطس حتى الشهر.
ثم يأتي المشتري وهو يحمل في جعبته اثمن الهدايا والمكافآت، خصوصاً وانه ينتقل في برج العذراء العزيز على قلب الثور، وتطول معظم ايجابياته مواليد شهر مايو, لم تنته تأثيرات الكواكب، فالكوكب الثاني هو اورانوس الذي يتنقل طيلة هذا العام في برج الحوت الصديق، لكن بسبب حركته البطيئة لن تطول تأثيراته الايجابية الا الجزء الاكبر من مواليد شهر ابريل.
اورانوس يحمل تغييرات وتحولات تفاجئ احياناً الثور التقليدي الذي يكره التغيير, لكن الفرص ايجابية وتحمل معها تقدماً، لذلك ينصح بالتكيّف والتغيير والاستعداد لاستقباله.
تبقى تأثيرات نبتون التي تحمل ضغوطاً بين الحين والآخر لمواليد 2 الى 6 مايو لذلك من الافضل الا تنطوي هذه المواليد على نفسها، بل للتمتع بإيجابيات الحياة والابتعاد عن كل ما هو غامض ومجهول، خصوصاً وان التأثيرات الجيدة من المشتري وزحل تؤمن لها الحماية من التراجع.

توقعات برج الجوزاء في شهر أغسطس 2017

تطالعه الشهر الجديد بخبر ممتاز وهو ابتعاد ظل زحل عنه بعد ان لازمه منذ ابريل 2017, وسيسعد بالانفراجات المتتالية ويخيّم جو من التفاؤل عليه وعلى محيطه, ابواب الفرص اصبحت جاهزة وتنتظر وصوله, وهناك تقدم لمن عاش ركوداً في الاشهر الاخيرة ونجاح وازدهار لمن ثابر وصبر فبعد ثلاث أشهر من الجهود المتواصلة والاثقال والتقلبات تنقشع السماء ويستعيد حياته ورونقها.
يطل كوكب المشتري منذ اليوم الاول من الهشر وحتى يوم 25 أغسطس من برج العذراء الذي يشكل مربعاً مع برجه فيرسل تأثيرات غريبة تطوله من خلال تبذير الاموال او شعور خاطئ بالحظ الجيد, وابتداء من 25 أغسطس وحتى نهاية الشهر سوف يتنقل هذا الكوكب الجبار في برج الميزان ليشكل مع الجوزاء مثلثاً فلكياً هاماً، فتتغير تأثيرات المشتري مع تغيير موقعه في الفلك لتصبح ايجابية وممتازة وتقودك نحو النجاح.
اما المحطة الفلكية الثالثة فهي عند كوكب بلوتو الذي يتنقل ببطء شديد وتكون تأثيراته ثقيلة جداً، وهذا الشهر سوف يواجه بلوتو من برج القوس مواليد 10 و15 يونيو على مراحل متقطعة ويثير متاعب وصراعات سواء كانت مع الاحباء، الزملاء او الاقرباء, وتكون المحطة الرابعة للجوزاء فهي عند كوكب اورانوس الذي يشكل هذا العام مربعاً مع الجوزاء ويدعوه الى التغيير, فالضغوطات تقيده وتقمع حماسه ومن الضروري ايجاد منفذ لهذه الطاقة, عليه ألا يكبت غضبه او احباطه لئلا يتأثر وضعه الصحي وتكون تأثيرات اورانوس محصورة في مواليد قليلة هي 20 الى 29 مايو وتنتقل شهرياً من مولود الى آخر.

توقعات برج السرطان في شهر أغسطس 2017

الحسابات الفلكية تشير الى ان شهر أغسطس 2017 سيكون شهر عناء، شقاء وجهد, هو شهر يتطلب اهتماماً كبيراً بالوضع العائلي وكذلك بالوضع الصحي, سوف تختبر الكفاءات والطاقات ولن تنجح الا المواليد الرصينة صاحبة العقل الراجح والهادئ, تحولات كثيرة قرارات مصيرية وربما للبعض بداية جديدة من الصفر, المياه متعكرة والاجواء مبلدة احياناً وسوف تكون بأمسّ الحاجة الى صديق او قريب او حبيب يكن لك كل الاخلاص لإرشادك ولمديد العون ساعة الحاجة.
مصدر جميع المشاكل هو كوكب زحل الذي يتنقل طيلة هذا الشهر في برجك, كانت زيارته الاخيرة لك عامي 1974 ـ 1975 وهي مرة كل 28 او 29 سنة، علماً انه بدأ زيارته هذه العام الماضي يوم 4 يونيو وتستمر زيارته الثقيلة حتى 16 يوليو 2017 , والمواليد التي ستقع مباشرة تحت تأثيراته فهي 28 يونيو الى 21 يوليو.
في المقابل هناك محطات ايجابية نوعاً ما للمشتري وأورانوس, فالمشتري سوف يخفف ضغوط زحل نسبياً ويقدم فرصاً جيدة لتحسين الاوضاع ولتعزيزها, اما اورانوس الذي ينتقل طيلة الشهر في برج الحوت فهو يحمل تغييرات جميلة وفرصاً ثمينة ولكن لمواليد قليلة وهي مواليد 21 الى 27 يونيو, اضافة الى مولود 28 يونيو، انه عام التجاوب والصمود والتأقلم, شهر النضال والكفاح وسيجلب لك تجارب جديدة وصعبة تكسبك خبرة ومهارة, وتخرج منتصراً بفضل العمل الدؤوب والقدرة على التكيّف مع الظروف السائدة.

توقعات برج الأسد في شهر أغسطس 2017


يحتفظ لك هذا الشهر بمفاجآت جيدة وتجارب سهلة وغنية, فكوكب اورانوس يستقر نهائياً في برج الحوت بعد ان اثقل عليك بضغوطه منذ عام 1996، ويودعك فاسحاً لك مجالاً واسعاً في الحظ والازدهار، اهمية هذا العام انه سهل خال من العقبات الرئيسية بعد رحلة المشتري في برجك الشهر الماضي.
تخرج جميع مواليد برج الاسد من موقعها الحالي لتشارك في مختلف النشاطات في المجتمع وتكون المواليد الوحيدة التي تنعم بسهولة الاوضاع وغياب التيارات المعاكسة.
شهر أغسطس سيكون شهراً ناجحاً بمقدار ما تسعى اليه, واجه الحياة بشجاعة وتصميم فلديك جميع المؤهلات والمعطيات لتتصدر لائحة المتفوقين خصوصاً وانه لا تنقصك الكفاءة ولا الخبرة.
المشتري الذي قدم لك الكثير من الدعم والمكافآت في الشهرين الماضيين لن ينساك هذا الشهر, وبانتقاله الى برج الميزان يوم 25 سبتمبر وحتى نهاية الشهر سوف يقدم لك المزيد من الهدايا والمفاجآت السارة, وتكون الاشهر الثلاثة الاخيرة مثمرة.
اذا كنت من مواليد شهر يوليو و1 الى 11 اغسطس لن تكون من سعداء الحظ الذي يطولهم المشتري بتأثيراته الايجابية.
وهناك محطة فلكية لا تقل اهمية عن المشتري وهي بلوتو الذي يتنقل طيلة الشهر في برج القوس ضمن درجات قليلة بسبب بطء دورانه وبين كر وفرّ وتقدم وتراجع تصل اقوى الفرص واثمنها لمواليد 12 الى 14 اغسطس.

توقعات برج العذراء في شهر أغسطس 2017


يحمل لك هذا الشهر تحولات عديدة وتغيرات متنوعة وانجازات مهمة ولن تكون كباقي الشهور , فهي هذه المرة ستترك اثراً كبيراً في حياتك, حيث تعيد حساباتك وتراجع إحساسك وتستشير قلبك وتحكّم عقلك وتكون جميع حواسك متأهبة وجاهزة لكل امر طارئ.
تأثيرات فلكية متناقضة: زحل والمشتري يحملان اجمل التأثيرات واكثرها حظاً، بينما يشكل اورانوس مواجهة مهمة مع برجك ويستدعي الامر الكثير من الحذر والتيقّظ.
تلمس تجاوباً كبيراً من قبل الاخرين تجاهك فتنطلق بأعمالك دون ان تخشى فشلاً او تطورات معاكسة, يعزز زحل الشعور بالاستقرار والثبات ويكون حضورك مميزاً وتترك اجمل الانطباعات حتى لدى المشككين.
كوكب المشتري الذي بدأ زيارته لك الشهر الماضي يوم 27 اغسطس سيغنيك بفرصه التي لا تقدر، وستنتهي زيارته الى برجك صباح 25 سبتمبر لذلك ستكون الاسابيع الثلاثة الاخيرة من الشهر خالية نسبياً من الفرص الثمينة كما يسجل هذا الشهر حدثاً مهماً وهو وصول اورانوس الى برج الحوت واستقراره هناك, وهذا ليس بالامر الجيد بالنسبة لك، لان برج الحوت يواجهك في دائرة الفلك, لذلك سوف تدور وراء الكواليس الكثير من المشاريع والمخططات والمحاولات لأحداث تغيير كبير في حياتك, والمعنيون بهذا الامر هم مواليد شهر اغسطس الذين يجب ان يتجنبوا الصراعات والنزاعات وان يتوقعوا مسؤوليات كبيرة وضغوطات جمة وانقلابات رئيسية في حياتهم.

توقعات برج الميزان في شهر أغسطس 2017


شهر حذر، ترقب ثم انفراج, ستكون الايام التسعة الاولى من الشهر مربكة ومتشعبة بحيث انك تشعر بالضياع بعض الاحيان وبالاحباط احياناً اخرى.
سبب متاعبك وهمومك هو كوكب زحل فهو المسؤول عن اوجاع رأسك وكثرة الهموم والاعباء، وهو يعرضك للضغوطات كل سبعة اعوام تقريباً وها هو الآن في برج السرطان مشكلاً مربعاً صعباً مع برجك, الدروس الاولى التي سوف تتعلمها هذا الشهر هي طول الصبر والبال ولن ينفعك الاستعجال ولا الانفعال, اما المعنيون مباشرة بتأثيرات زحل السلبية فهم مواليد شهر اكتوبر وتكون مواليد سبتمبر بمنأى عن جميع السلبيات وستعيش فترة ترقب جميلة منتظرة بفارغ الصبر زيارة المشتري قبل نهاية سبتمبر.
ومع وصول المشتري الى برجك يوم 25 أغسطس تنفرج الاسارير وتنقشع السماء لدى الجميع, تختفي الضغوطات نسبياً لدى مواليد اكتوبر وتصل المكافآت والتغييرات الممتازة لمواليد سبتمبر التي كانت زيارة كوكب المشتري الاخيرة لها عامي 1992 و1993, كما تحصل بعض مواليد العشرية الثانية على فرص ثمينة قبل ان ينتهي الشهر.


توقعات برح العقرب في شهر أغسطس 2017

زحل، المشتري وأورانوس يمهدون لك الدرب ويفرشونها بالورود, يقترن الحظ بالنجومية والتألق لتكون هذا الشهر اجمل الاشهر الاخيرة وأقواها حظاً, فحين كانت الحظوظ متقطعة في الشهر الماضي واحياناً سريعة وخاطفة ستكون هذا الشهر ثابتة ومستقرة, هذا الشهر العقرب بدون ادنى شك، ومن الحكمة ان تتحالف كل الابراج الاخرى معه لتكسبه صديقاً وحليفاً بدل ان تتعامل معه كخصم.
تبدأ الرحلة الفلكية في سمائك مع زحل ابتداء من اليوم الاول وحتى اليوم الاخير من الشهر, والطاقة التي يرسلها هذا الكوكب متشعبة جداً، وتتنقل على مختلف الموجبات الفلكية لتصل إليك نقية وصافية، ولتحملك الى اعلى المراتب وتهبك اجمل الهدايا والقدرة على مواجهة الحياة بثبات وعزيمة لا يقهران زحل لن ينسى احداً لكن تأثيراته ستطول بصورة مباشرة مواليد 29 اكتوبر الى 20 نوفمبر وذلك بصورة تدريجية وشهرية.
اما أورانوس فقد قرر التحالف معك ابتداء من هذا الشهر وحتى 20 أغسطس 2017 , سيتنقل هذا الكوكب بصورة ثابتة في برج الحوت الصديق وبالرغم من ان تنقله الشهري ببطئ، الا ان تأثيراته =ستكون قوية وفعالة وتطول جميع مواليد اكتوبر.

توقعات برج القوس في شهر أغسطس 2017


يوفر لك هذا الشهر أجواء افضل واكثر ايجابية من الشهر الماضي, وسوف تتحرر معظم المواليد ولا سيما مواليد ديسمبر من القيود التي احبطت مشاريعها او افشلت محاولاتها بالتقدم كفتح الابواب الموصدة وتتخطى الحدود الضيقة لتصل الى ابعد مساحات ممكنة.
تتعرض لتأثيرات فلكية متناقصة هذا لشهر ومصدرها المشتري، اورانوس وبلوتو فالمشتري يقسم عامك الى قسمين، يمتد الاول من أغسطس حتى 25 أغسطس اوحتى نهاية الشهر, في القسم الاول وحين يكون المشتري في برج العذراء، سيشكل مربعاً مع برجك فتكثر المسؤوليات والاعباء وتظهر التحديات من وقت الى آخر.
ثم تتغير الظروف بانتقال المشتري الى برج الميزان في القسم الثاني من الشهر فتنفرج الامور ليس فقط لدى مواليد ديسمبر بل ايضاً لدى مواليد نوفمبر.
اما كوكب أورانوس فينتقل طيلة العام في برج الحوت مشكلاً مربعاً مع برجك, وستطول تأثيراته مواليد نوفمبر.
والكوكب الثالث بلوتو الذي ينتقل في برجك منذ عام 1995، فهو سينتقل الى برج الجدي عام 2018 وتطول تأثيراته مواليد 11 الى 16 ديسمبر وحدهم, وتحدث انقلاباً في حياتهم وتقدم لهم فرصاً استثنائية لم يعرضوا مثلها من قبل.

توقعات برج الجدي في شهر أغسطس 2017


تتجاذبك هذا الشهر تأثيرات فلكية متناقضة حيث تعيش فترات متقلبة من الحظ الذي يتخلى عنك في اللحظات الحاسمة، ليعود ويكافئك عندما تكون قد سويت كل مشاكلك, سنة 2017 سيكون شهر تحديات ترافقها جوائز لكل من اجتهد وصبر, تأثيرات زحل والمشتري ستصنع من قدرك مفاجأة غير اعتيادية.
واذا كان الشهر الماضي صعب على مواليد العشرية الاولى فهي سيكون هذا الشهر ثقيل على الجميع ولا سيما مواليد يناير، ولكن وبالرغم من التحديات المسيطرة، سوف تبرز محاولاتك الجبارة لإثبات ذاتك وحضورك وتنتزع منك بجرأة وكرامة.
كوكب زحل سينتقل طيلة الشره في برج السرطان ليشكل مواجهة فلكية مع برجك ويحذّرك من الاعداء والخصوم وينبهك الى ضرورة التخطيط الجيد قبل اتخاذ اي خطوة مهمة, من مطلع الشهر وحتى منتصف أغسسطس ستطول الضغوطات بعض مواليد شهر ديسمبر، بينما تكثر الضغوطات والمشاكل لدى مواليد العشرية الثانية من منتصف مايو وحتى مطلع فبراير، لتتركز خلال الاشهر الباقية من العام لدى مواليد العشرية الثالثة.
اما كوكب المشتري سيتنقل من مطلع الشهر وحتى 25 أغسطس في برج العذراء الصديق وسوف يتحالف معك ويخفف من اعباء زحل وثقله، ويؤثر بصورة مباشرة على مواليد يناير.

توقعات برح الدلو في شهر أغسطس 2017


ارتياح وطمأنينة ثم نجاح, هذا الشهر طيبة تحمل لك انفراجات عدة وهدايا كثيرة، تدللك النجوم وترفع من شأنك الى مراتب عالية ومهمة كما توفر لك احتمالات وفرص جيدة.
بعد ان رافقك أورانوس لسبع أيام وبعد ان قلب حياتك رأساً على عقب يتركك الآن ليحل ضيفاً ثقيلاً على برج الحوت, يحمل لك هذا الشهر دعماً كبيراً وتشجيعاً اكبر على العمل والمثابرة وسوف تتوصل الى تحقيق اهداف سريعة ولكن مهمة في آن معاً وستندهش لسهولة نجاحك.
تحقق سعادة داخلية تنعكس بصورة تلقائية على اسلوب تعاملك مع الاخرين وستتحسن حياتك العاطفية وتنمو علاقاتك الاجتماعية تخلو الاجواء من الصعوبات وترتاح الى سير الامور, سوف تتقدم بقوة وتستعيد مكانتك.
الايام الاولى من الشهر ستكون سهلة وهادئة نوعاً ما وقد يمتد هذا الهدوء حتى يوم 25 أغسطس حين يصل المشتري الى برج الميزان الصديق لتصبح الشهور الباقية صاخبة ومميزة, تنال مكافآت عدة وتلقى افكارك ومشاريعك التقدير وتتفوق على الاخرين بقدرتك الابداعية لا سيما في المجالات الانسانية والفنية والالكترونية.

توقعات برج الحوت في شهر أغسطس 2017


ابرز ما يميز هذا الشهر هو وجود كوكب زحل في برج السرطان وكوكب أورانوس في برجك، اللذين سينتقلان طيلة الشهر في هذين البرجين، ولذلك ستكون التأثيرات قوية واضحة وثابتة, وسيكون عاملاً ممتازاً ومزدهراً وحافلا بالتسويات والانفراجات اذا كنت من مواليد مارس اما اذا كنت من مواليد فبراير فكن جاهزاً لاحداث تغييرات كبيرة في حياتك التي تأخذ منعطفاً مهماً وتعيش ظروفاً غير اعتيادية.
كوكب زحل الذي يتنقل طيلة هذا الشهر في برج السرطان، كان قد وصل اليه يوم 4 يونيو 2017 وطالت تأثيراته المميزة مواليد شهر فبراير، اما هذا الشهر فسيطول الحظ المطلق مواليد شهر مارس استقرار، ثبات، ارتباط وهناء, تتقدم اشواطاً وتتخطى العقبات بسهولة كبيرة, يساعدك الحظ على مقاومة الضغوطات العابرة ولن ترضخ لها, بل سوف تحفزك الضغوطات ولن تكون رادعاً ولا حاجزاً امام حماستك, اما أورانوس فسيتقدم بقوة وتكون تأثيراته مباشرة لا تقبل المقاومة.
وستضطر بعض المواليد الى بدء حياتها المهنية من نقطة الصفر او التكيّف مع وضع جديد قاهر.
Advertisemen