مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر اليوم 13/09/2017 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

Advertisemen


مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر رابط مباراة ريال مدريد وأبويل Real Madrid vs Apoel مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر الان كورة اون لاين يوتيوب مباراة ريال مدريد وابويل مباشرة بدون تقطيع hd قناة بين سبورت يلا شوت الاسطورة مباراة ريال مدريد وابويل والقنوات الناقلة، حيث يبدأ فريق ريال مدريد مشواره في المحافظة على لقب دوري أبطال أوربا مساء غدا الأربعاء، حيث تقام مباراة ريال مدريد وابويل في أولى لقاءات المجموعة الثامنة.

مباراة ريال مدريد وابويل اليوم
يستهل ريال مدريد، الفائز بآخر نسختين من دوري الأبطال مشواره في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في التتويج بلقبها (12) بمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصي، في الجولة الأولى بدور المجوعات، على أمل أن يصبح أول ناد يرفع الكأس ذات الأذنين لثالث مرة على التوالي.

وكانت قرعة دوري أبطال أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع ريال مدريد بطل النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا مع كلاً من أبويل بالإضافة إلي توتنهام الانجليزي وبروسيا دورتموند الألماني الذين سيلعبون في نفس التوقيت ضد بعضهما البعض على ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن، وتأتي تلك المجموعة متوازنة بشكل كبير وسيكون هناك صراع كبير على التأهل بين ثلاثة فرق على الأقل.

وكان ريال مدريد قد تقابل في دوري أبطال أوروبا عام 2012 مع أبويل القبرصي وأنتصر عليه بسهوله وتأهل إلي الدور قبل النهائي، وسيحاول ريال مديد الفوز باللقاء الأول في مشواره الأوروبي هذا العام من أجل إيصال رسالة لجميع المنافسين على اللقب أنه جاهز من الدفاع عن لقبه والفوز به للعام الثالث على التوالي، في مباراة يعتبرها الكثير بمثابة نزهه للفريق الملكي.

أخبار ريال مدريد اليوم
ويستعيد ريال مدريد في تلك المباراة نجمه كريستيانو رونالدو الموقوف في الدوري بعد طرده ودفع الحكم في ذهاب كأس السوبر الإسباني. وكان البرتغالي على موعد دائما مع التسجيل في بداية مشوار فريقه بدوري الأبطال في آخر 5 نسخ من البطولة، وسيعود للعب في مركز رأس الحربة في ظل غياب كريم بنزيمة. ويتوقع أن يكمل المثلث الهجومي إيسكو ألاركون وجاريث بيل، في ظل الشكوك حول قدرة ماركو أسينسيو على المشاركة بعد شعوره بآلام في الساق.

وتعثر ريال مدريد مجدداً في الليغا الأسبانية بعد تعادله مع نظيره ليفانتي على ملعبه في سنتياجو برنابيو ليصبح رصيد الفريق خمس نقاط من ثلاث مباريات وبفارق أربع نقاط كاملة عن برشلونة منافسه التقليدي.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل والقنوات الناقلة
سيكون موعد مباراة ريال مدريد أمام أبويل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء الموافق 13/9/2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت1.

روابط مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر
سوف يتم رفع روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وابويل بث مباشر قنوات كمبيوتر + جوال + يوتيوب لاحقا فانتظرونا على موقع نيوز حصري.
Advertisemen