مباراة الاهلى والترجي التونسي اليوم السبت 16-9-2017 والقنوات الناقلة مجانا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلى والترجي التونسي اليوم السبت 16-9-2017 والقنوات الناقلة مجانا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

    يبدو موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي القادمة هام لجماهير الفريقين في لقاء عربي يجمع بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويخوض النادي الأهلي هذه المباراة وهو يسعى بالفوز حتى لاتصعب الأمور في مباراة العودة، ويسعى حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بالدفع بأقوى الأوراق في المناطق الدفاعية والهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الصعبة أمام الفريق التونسي، ويسعى أيضا فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي بوضع تشكيل قوي خصوصا في منطقة الدفاع لتحصين مرماه خصوصا أن مباراة الذهاب داخل مصر، وينتظر عشاق ومتابعي البطولة الأفريقية في مصر وتونس هذه المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت

    موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي
    يخوض النادي الأهلي هذه المباراة بعد تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه على القطن الكاميروني في المباراة الأخيرة التي كانت يوم 8 يوليو الماضي والتي تم حسمها من قبل النادي الأحمر بنتيجة 3-1 ليكون الرصيد النهائي للفريق الأحمر 11 نقطة ليتأهل إلى الدور الثمانية وذلك بعد تخطي الوداد وتعادله سلبيا مع زاناكو.

    موعد مباراة الاهلى والترجي التونسي:

    المباراة الموعد والتوقيت الملعب
    الأهلي ضد الترجي 16 سبتمبر, الساعة 7:00 مساء برج العرب
    تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة داخل الديار المصرية وبالتحديد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجي التونسي
    أما عن القنوات الناقلة فسيتم نقل اللقاء على قناتين لهم حقوق نقل اللقاء، ومن المقرر أن يتم نقل هذا اللقاء على القناة الثانية الأرضية، وقناة من إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق بث البطولة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن رقم القناة الناقلة للقاء.

    تحديث: تم الإعلان عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت1 خلاف القناة الثانية الأرضية وقناة النيل للرياضة الأرضية.

    استعدادات اللقاء
    مازال الفريق الأحمر يواصل أداء التمرينات استعدادا لهذا اللقاء، ومن المقرر أن ينتهي الفريق من التدريبات مساء غدا الجمعة وذلك لإعلان القائمة قبل اللقاء بـ 24 ساعة على الأقل.

    ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق التونسي إلى مدينة الإسكندرية مباشرة، وذلك اليوم الخميس 14 سبتمبر كما وضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

    يسعى كل فريق بالدفع بأقوى تشكيل لضمان الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجمهور، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل كل فريق قبل المباراة بقليل بقرار من كل مدير فني.

    يذكر أن هناك مباراتان مؤجلتان للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز أمام مصر المقاصة والرجاء وذلك بسبب المشاركة في البطولة الأفريقية، كما أن مباراة العودة أمام الفريق التونسي ستكون يوم 23 سبتمبر من الشهر الجاري داخل الديار الخضراء، ثم بعدها يستكمل الأهلي مسيرته في الدوري المصري.

    تحديث: يواصل الفريقان أداء التمرينات بعد وصول بعثة الفريق التونسي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية ونحن في انتظار إعلان تشكيل الفريقين الخاص بهذه المباراة خلال الساعات القادمة من قبل كل مدير فني وسط انتظار أكثر من 60 ألف مشجع أهلاوي سيكونون في مدرجات برج العرب.

    تحديث: من المنتظر أن يتم الانتهاء من أداء التمرينات خلال الساعات القادمة والإعلان عن قائمة الأهلي قبل الاستقرار في المعسكر قبل المباراة بـ 24 ساعة على الأقل

    تحديث: انتهى الفريقان من أداء التمرينات وتم الإعلان عن قائمة النادي الأهلي من قبل حسام البدري، ونحن في انتظار وضع التشكيل غدا السبت قبل المباراة بقليل ومن المتوقع أن يدفع البدري بأجاي في الهجوم، وجاءت قائمة القلعة الحمراء كالتالي:

    قائمة الأهلي
    تحديث: بعد الإعلان عن قائمة الفريق الأحمر، يستقر الفريقان الآن داخل معسكر برج العرب استعدادا للمباراة التي يتبقى عليها ساعات قليلة وتنطلق وسط حماس وترقب شديد من جماهير القلعة الحمراء التي ستتوافد صباح اليوم متجهة إلى الملعب، تابعونا للحصول على آخر التحديثات.

    تحديث: ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر وسط ترقب شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء في مصر وجماهير الترجي في تونس، ويبدأ ملعب برج العرب باستقبال جمهور الأهلي بداية من صباح اليوم السبت.

    المصدر: دليل مصر
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق