موعد مباراة بايرن ميونخ و فرايبورغ اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الالماني اون لاين

موعد مباراة بايرن ميونخ و فرايبورغ اليوم السبت 14-10-2017 في الدوري الالماني اون لاين

    Bayern Munich vs Freiburg
    وجه يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ رسالة للكولومبى خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق البافارى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الثامنة من الدوري الألماني، المحدد لها غدا السبت، أمام فرايبورج.


    هاينكس يطمئن رودريجيز على موقعه فى تشكيل بايرن ميونخ
    قال يوب هاينكس عن خاميس رودريجيز: "سأعتني به. لقد شاهدته عدة مرات وأنا أعلم أنه لاعب كرة قدم رائع"، ليطمئنه على موقعه فى تشكيل بايرن ميونخ، بعد أن انتشرت شائعات حول إمكانية رحيل صانع الألعاب الكولومبى عن الفريق البافارى، بعد إقالة كارلو أنشيلوتى، نظرا لأن هاينكس يفضل ريبرى فى موقع رودريجيز.

    رودريجيز صانع العاب بايرن ميونخ


    وأكد مدرب بايرن ميونخ أن غياب رودريجيز عن مباراة فرايبورج غدا، سببها تأخره فى العودة لتدريبات الفريق البافارى، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.



    مدرب بايرن ميونخ يعلن عودة مارتينيز لخط الوسط
    وعلى صعيد آخر أشار مدرب بايرن ميونخ، إلى أن خافى مارتينيز لم يلعب فى الوسط منذ فترة طويلة، ولكنه سيعتاد على ذلك المركز من جديد خلال الأيام المقبلة.

    روبن ومدرب بايرن ميون


    وأكد أيضا يوب هاينكس على أن نجمى بايرن ميونخ فرانك ريبرى البالغ من العمر 34 عاما وأريين روبين البالغ من العمر 33 عاما، ما زال لديهما فرصة كبيرة فى اللعب تحت قيادته، وأن العمر لا يمثل أى أزمة بالنسبة له.



    مدرب بايرن ميونخ يعلن درجة إصابة فيدال
    وأكد يوب هلينكس على أنه إصابة أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ، هى إصابة عضلية طفيفة، ولكنه سيغيب عن مباراة غدا السبت.

    فديال لاعب وسط بايرن ميونخ


    وأشار المدرب الألمانى إلى أنه لا يحب المخاطرة بلاعبيه، وأن قرار غياب فيدال عن مواجهة فرايبورج هدفه الاطمئنان على اكتمال شفائه.


    المصدر: اليوم السابع
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق