Subscribe

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم الأحد 1-10-2017 والقنوات الناقلة في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي بمشاركة صلاح

Advertisemen

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم، بعد انتقال محمد صلاح لاعب منتخب مصر ولاعب نادي روما الإيطالي السابق إلى ليفربول، بدأ الكثير يبحث عن مشوار اللاعب مع فريقه الجديد، وانتقل الفرعون المصري إلى ليفربول بعدما قدم أداء أكثر من رائع مع نادي روما الإيطالي مما دفع الكثير من أندية أوروبا للسعي لخطف هذا اللاعب ولكن الأمر استقر عند ليفربول وتم حسم الصفقة رسميا في يونيو الماضي، وبعد انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي بدأت عمليات البحث تزداد عن مشوار اللاعب مع الفريق، حيث يسعى الجميع بمعرفة مستوى اللاعب في المباريات الأولى له، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل بالإضافة إلى القنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل
فى مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي فيها المدير الفني لنادي نيوكاسل “رفاييل بينيتيز ” بفريقه السابق ليفربول، يسعى ليفربول للحصول على الثلاث نقاط لمواصلة سعيه نحو المراكز المتقدمة حيث يدخل اللقاء منتعشا بفوزه في الجولة السابقة على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يدخل نيوكاسل المباراة محاولا تجنب الخسارة على أرضه ووسط جماهيره خصوصا بعد هزيمته الجولة السابقة خارج أرضه أمام برايتون بهدف نظيف.
ويدخل ليفربول اللقاء بقوة بعدما استعاد لاعبه السنغالي “ساديو ماني” بعدما انتهت فترة إيقافه بسبب تدخله القوي على حارس مانشيستر سيتي “إيديرسون” والتى تم طرده بسببها فى اللقاء وتم إيقافه 3 مباريات في المباراة التي إنتهت بفوز مانشيستر سيتي بخمسة أهداف نظيفة.
ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 11 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر مانشيستر سيتي، بينما يحتل نيوكاسل المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
ليفربول ضد نيوكاسل 1 أكتوبر , الساعة 5:30 مساء سانت جيمس بارك
تم تحديد موعد المباراة ليكون اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ملعب سانت جيمس بارك الخاص بفريق نيوكاسل، مما يجعل اللقاء أكثر صعوبة على الريدز لأنه خارج دياره ووسط جماهير الفريق المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل
أما عن القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي والدوريات الكبرى، وحتى الآن لم يتم الكشف عن القناة الناقلة، وسيتم الكشف عنها وعن المعلق خلال الساعات القادمة.

تحديث: سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي 2، وسيكون اللقاء بتعليق المعلق سوار الذهب.

مشاركة متوقعة لصلاح
بعد عودة السنغالي “ماني” من المتوقع أن يبدأ الرباعى صلاح وماني وكوتينيو وفيرمينيو المباراة، حيث تعد هذه المرة الأولى في الموسم التي يجتمع فيها الرباعي فى مباراة في الدوري الإنجليزي.

حاز أداء اللاعب محمد صلاح على إعجاب المدير الفني للريدز، وأحرز اللاعب أهداف كثيرة حتى الآن مما زادت له الفرصة في المشاركة أساسيًا في جميع المباريات.

سيتم الإعلان عن تشكيل الفريقين قبل المباراة من قبل الألماني كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والإسباني بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل، وتوقعات تشير بأن صلاح سيكون أساسيًا خصوصا أنه يقدم مستوى رائع مع الفريق حتى الآن، ومن المتوقع بشكل كبير أن يفوز اللاعب بجائزة الأفضل في شهر سبتمبر بعد تصويت الجمهور له.

المصدر: دليل مصر
Advertisemen