موعد مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم الأحد 21-1-2018 الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم الأحد 21-1-2018 الدوري الاسباني


    تنطلق بعد دقائق مباراة نادي برشلونة الاسباني في مواجة نادي ريال بتيس بث مباشر ونتابع معكم من خلال موقعنا نيوز حصري البث المباشر للمباراة اون لاين من خلال موقعنا يلا شوت نيوز حصري حيث نعرض لكم البث المباشر لمشاهدة مباراة برشلونة

    مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر 21-01-2018 الدوري الاسباني

    تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 21-1-2018 في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 22:4
    بتقويت المملكة العربية السعودية

    النادي الكتالوني برشلونة في لقاء العودة للإنتصارات، وذلك عند مواجهة فريق ريال بيتيس، غدا الأحد 21 يناير 2018، في أحد لقاءات الأسبوع العشرين من الدوري الأسباني الدرجة الأولي 2018، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفري بشكل مفاجيء في ديربي كتالونيا ضمن كأس ملك إسبانيا علي يد إسبانيول، بهدف دون رد، وقطع سلسلة اللاهزيمة، التي حققها الفريق هذا الموسم، وسيكون علي المدير الفني إرنستو فالفيردي، إثبات عودته في لقاء بيتيس، والفوز علي صاحب الملعب والجمهور، للتأكيد علي أن ما حدث أمام إسبانيول كان مجرد لقاء عابر.

    نادي برشلونة نجح بالفوز علي حساب فريق ريال سوسيداد في ريمونتادا في الأسبوع الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان الفريق متأخر بهدفين، في لقاء تألق فيه الثلاثي ميسي وباولينيو ولويس سواريز الذين سجلوا الرباعية في ملعب الأنويتا، والنجاح في فك العقدة.

    لقاء الدور الأول في ملعب الكامب نو، أنتهي بهدفين دون رد لصالح الفريق الكتالوني، عن طريق كلا من إلين توسكا بهدف في مرماه، وأضاف اللاعب سيرجي روبيرتو الهدف الثاني، ولم تشهد المباراة أي أحداث آخري، حيث كانت مواجهة سهلة لصالح برشلونة.

    يستضيف فريق ريال بيتيس , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق برشلونة , وذلك في إطار مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” .



    ويحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب العام برصيد 51 نقطة بفارق 8 نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد الذي تعادل في هذه الجولة , وبفارق 11 نقطة عن فالنسيا الذي خسر هذه الجولة , بينما يحتل بيتيس المركز التاسع مؤقتاً برصيد 27 نقطة .



    ويسعى ريال بيتيس في هذا اللقاء الصعب إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية , في حين يتطلع فريق برشلونة في هذا اللقاء المهم الى تحقيق النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق من الملاحقين .



    وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .



    وستنطلق الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( يوسف سيف ) .

    tweet
    Admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نيوز حصري .

    إرسال تعليق