الارصاد تعرف علي حالة الطقس اليوم الاثنين 19-2-2018

Advertisemen

الارصاد تعرف علي حالة الطقس اليوم الاثنين 19-2-2018 في المملكة العربية السعودية ننشر لكم من خلال موقعنا نيوز حصري تفاصيل حالة الطقس في المملكة العربية السعودي خلال اليوم التالي الثلاثاء الموافق 13-2-2018 في جميع محافظات المملكة العرببية السعودية بالاضافة الي عرض توضيحي لجميع التواقعات الخاصة بالأرصاد الجوية واطلالة سريعه علي اهم توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة علي اغلب البلدان داخل المملكة السعودية اليوم الاثنين 19-2-2018 .

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين، طقس معتدل حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة تكون كثيفة أحيانا، والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى ٢١ درجة و١٣ درجة للصغرى، والإسكندرية ٢٠ للعظمى و١٢ للصغرى، ومطروح ١٩ للعظمى و١١ للصغرى.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.
Advertisemen