بيكر هيوز : هبوط عدد حفارات النفط النشطة بأمريكا لسابع أسبوع على التوالي

0

نيوز حصري- قالت شركة بيكر هيوز اليوم الجمعة أن أن عدد منصات الحفر الأمريكية النشطة للنفط انخفض بمقدار ثلاثة إلى 710 هذا الأسبوع. تلا ذلك انخفاضات في كل من الأسابيع الستة الماضية.

وقامت شركات الطاقة هذا الأسبوع بتقليص عدد منصات النفط العاملة للأسبوع السابع على التوالي مع متابعة المنتجين لخطط خفض الإنفاق على عمليات الحفر الجديدة هذا العام.

فيما قالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة التابعة لشركة جنرال إلكتريك في تقريرها الذي تم متابعته عن كثب يوم الجمعة، إن شركة Drillers قامت بخفض 3 منصات نفط في الأسبوع حتى 4 أكتوبر ، مما يجعل العدد الإجمالي يصل إلى 710 ، وهو أدنى مستوى منذ مايو 2017.

بينما في نفس الأسبوع من العام الماضي، كان هناك 861 منصة نشطة.

وانخفض عدد منصات النفط، الذي يعد مؤشر مبكر للإنتاج المستقبلي، على مدار 10 أشهر، حيث خفضت شركات الاستكشاف والإنتاج المستقلة الإنفاق على عمليات حفر جديدة لأنها تركز أكثر على نمو الأرباح بدلاً من زيادة الإنتاج.

وساعد هذا الانخفاض في عدد منصات الحفر في خفض إنتاج الولايات المتحدة من الخام في يوليو إلى 11.81 مليون برميل يوميًا ، وهو ثالث انخفاض شهري من مستوى قياسي بلغ 12.12 مليون برميل يوميًا في أبريل ، وفقًا لتقرير شهري صدر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية صدر يوم الاثنين. .

وفي الوقت نفسه ، تم تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي حوالي 52 دولارًا للبرميل يوم الجمعة ، مما يضع العقد على المسار الصحيح لأكبر خسارة أسبوعية له منذ منتصف يوليو بسبب مخاوف الأسواق المالية من تباطؤ الاقتصاد على شفا ركود وسط توترات تجارية قائمة.

وبالنظر إلى المستقبل ، تم تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي بحوالي 52 دولارًا للبرميل لميزان 2019 و 51 دولارًا في التقويم 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.