خلل فني يصيب شركات الطيران الأمريكية الكبرى بالتوقف

0

أدى خلل فني في شركة طيران خارجية إلى تأخير في شركات الطيران الكبرى في الولايات المتحدة يوم الاثنين.

تم حل سلسلة من حالات انقطاع الرحلات على مستوى النظام وتأخر تقديم شكاوى العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن قد يتسبب ذلك في حدوث خلل في خطط السفر.

امتدت التأخيرات التي بدأت في المرتبة الأولى في شيكاغو ونيويورك وميامي وبوسطن إلى دالاس وأتلانتا وديترويت وواشنطن العاصمة.

قالت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إن المشكلة الفنية تصيب عددًا من شركات الطيران ونصحت المسافرين بالاتصال بشركات الطيران مباشرة للحصول على معلومات وتحديثات عن الرحلة.

تقول الخطوط الجوية إنه يجب على المسافرين التحقق من آخر التحديثات على الإنترنت.

قالت الخطوط الجوية الأمريكية إن المشكلة الفنية تتعلق بشركة AeroData ، وهي الشركة التي تصنع موقع الطائرات وتقنية التوازن.

أثر خلل على عدد من شركات الطيران الإقليمية الأمريكية.

رفعت خطوط ساوث ويست الجوية محطة أرضية داخلية في الساعة 7:05 صباحًا بالتوقيت المحلي (11:05 بتوقيت جرينتش) تم تنفيذها لمدة 40 دقيقة تقريبًا. تتوقع شركة الطيران تأخيرات متفرقة.

وقالت الشركة إن بعض شركات الطيران الإقليمية التابعة لشركة يونايتد إيرلاينز أعيقت بسبب هذه القضية ، مما أدى إلى تأخير رحلات مختارة من شركة يونايتد إكسبريس.

وقد تأثرت حوالي 150 رحلة ، وفقا ل يونايتد.

وقال يونايتد “بعض الرحلات التي تأثرت غادرت ونعمل على اعادة جميع الرحلات المتأثرة في موعدها المحدد.”

وقالت دلتا إن انقطاع التيار الكهربائي منع بعض رحلاتها من دلتا كونكشن من المغادرة في الوقت المحدد. لا تتوقع شركة الطيران إلغاء الرحلات الجوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.