آخر أخبار جدول مرتبات المعلمين زيادة جديدة فى علاوة المرتبات للمعلمين 2019

0

نيوز حصري -أخبار سارة للمعلمين والمعلمات اليوم،  آخر أخبار جدول مرتبات المعلمين المالية زيادة جديدة في علاوة المرتبات للمعلمين 2019 و رفع زيادة أجور رواتب المعلمين وتوفير 120 ألف وظيفة ،أكد النائب ياسر عمر ، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن نواب البرلمان يريدون قرارات واضحة ومحددة من الحكومة خلال بيانها و الذي من المقرر أن يلقيه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء.

حيث أوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان أننا سنطالب الحكومة بضرورة حل مشاكل المعلمين والعمل على زيادة رواتبهم والتي لا تتناسب مع مستوى معيشتهم، بالإضافة إلى حل المشاكل المتعلقة بتجميد الحوافز التي يحصل عليها الموظفين غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية منذ عام 2015.

زيادة أجور رواتب المعلمين وتوفير 120 ألف وظيفة

وكان قد أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين:” التعاقد مع 120 ألف معلم لمدة عام، تجدد لمدة 3 سنوات، مشددة على أن نسبة العجز 320 ألف وأن تكليف المعلمين الجدد سيكون قبل نهاية أكتوبر الجاري، وأشار نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المؤسسات الدولية التي تعمل معها الوزارة تحرص على سمعتها، ودعا الشباب بعدم الحصول على شهادات دولية إلا من أماكن موثوقة، والوزارة تقدم شهادة مقابل 300 جنيه في حين تبيعها مكتبات بها عمليات نصب مقابل 1500 جنيه”.

أخبار زيادة مرتبات المعلمين اليوم  زيادة مرتبات المعلمين جريدة الأهرام

طالب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الحكومة بتقديم حوافز إضافية للمعلمين وزيادة رواتبهم حتى يستطيعون أن يؤدون عملهم على أكمل وجهة لما يقدمومه من جهد لتحقيق بناء جيل واعد يستطيع أن يرفع اسم مصر إلى السماء، كما أكد نقيب المعلمين أن نقابة المهن التعليمية سعت لزيادة رواتب المعلمين، وذلك بإعداد جدول لأجور المعلمين للعرض على الجهات المختصة بالدولة لتطبيقه على أرض الواقع.

وتأتي الأهداف من زيادة علاوات و رواتب المعلمين في عدد من الأمور المهمة ، كما أكدوا ضرورة أن تتضمن موازنة الدولة زيادة في رواتب وحوافز المعلمين ،  واستقامة الرواتب ويستطيع المعلم أن يحصل على الاستقرار التام، كما تعد هذه الخطوة إلى تكملة مسيرة المعلم في تقديم الرسالة السامية التي يسعى إليها من أجل الوطن، فالمعلم هو الشخص الوحيد القادر على تخريج الأشخاص من ظلمة الجهل إلى نور الحق والبيان، فهو صاحب الفضل الكبير والرسالة السامية، فلا بد أن تعيد الحكومة النظر في دعم المعلم بكافة الاتجاهات المناسبة.

جدول أجور مرتبات المعلمين في الموازنة الجديدة 2019 ونواب يطالبون بزيادة رواتب المعلمين :

المرتبات لكل درجة بجدول الأجور :
المعلم المساعد 2297 جنية إجمالي الدخل .
المعلم 2751 جنية إجمالي الدخل .
المعلم الأول 4000 جنية إجمالي الدخل .
المعلم الأول أ 5552 جنية إجمالي الدخل .
المعلم الخبير 10327 جنية إجمالي الدخل .
المعلم الكبير 10516 جنية إجمالي الدخل .

مرتبات المعلمين في قانون التعليم الجديد  2019

موعد تطبيق قانون التعليم الجديد و قرار زيادة راتب المعلم المعين حديثاً إلى 4000 جنيه وأعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن مشروع القانون الخاص بالتعليم والذي يتضمن عدد من التعديلات على عدد من مواد القانون رقم 139 لسنة 1981 وتعديلاته عامي 2000، 2012 وأهم التعديلات المقترحة على قانون التعليم الجديد هي تلك المواد الخاصة بتحديد المزايا المالية للمعلمين وكذلك الأنصبة الأسبوعية لكل فئة وجدول وظائف المعلمين بالقانون الجديد .

أخبار سارة للمعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي

قال وزير التربية والتعليم إن الوزارة سوف تصرف حوافز مجزية جدا للمعلمين في الشهور القادمة و جاري توفير الموارد اللازمة لذلك، مؤكدا أن هذه الحوافز ستكون للمعلم الكفؤ فقط ولن يتم صرفها بشكل عام أو بعشوائية.

وأضاف الوزير في مؤتمر صحفي اليوم، أنه لن يتم صرف هذه الحوافز وفقا لأي مجاملات ولن نعلن عن التفاصيل إلا في حينها وقت أن نكون جاهزين للتطبيق.

وقال محمد عمر نائب وزير التعليم للمعلمين إن راتب المعلم الذي سيتم اختياره للتدريس في المسابقة الجديدة لن يقل عن الرواتب السابقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.