موعد موسم الرياض 1441 الفنانين المشاركين بموسم الرياض

0

نيوز حصري – ينتظر سكان المملكة العربية السعودية أحد أهم مواسم السعودية برعاية هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ موسم الرياض 1441، حيث يهدف موسم الرياض إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم العربي، حيث سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الكبرى والحفلات بما يتناسب مع البيئة السعودية، ومن المقرر إقامة عدد من المواسم الترفيهية في مناطق أخرى في السعودية للتعريف بعراقة ماضي السعودية وثقافتها وسحر طبيعتها .

موعد بدء موسم الرياض

من المقرر أن يبدأ موسم الرياض  من 15 أكتوبر إلى 15 ديسمبر 2019،كما أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن ظهوره في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية يوم الاثنين المقبل للحديث عن موسم الرياض”، حيث قال : “وعد بدعم سيدي ولي العهد موسم الرياض بيكون حديث العالم، واجبنا في الترفيه، أنا وكل الفريق أسعدكم.. كان المفروض أطلع بكرة بس لظرف صحي منعني من ذلك.. بتوحشوني”.

الفنانين المشاركين بموسم الرياض

يعتبر موسم الرياض الحدث الترفيهي الأول في السعودية وفي الشرق الأوسط حيث تجتمع في هذا الموسم أضخم الفعاليات العربية والعالمية لأكثر من شهرين في 12 منطقة في مدينة الرياض ، وكان من ضمن جدول حفلات موسم الرياض ليلة مجيديات للفنان عبد المجيد عبد الله، حيث تم إلغاء ليلة مجيديات بسبب الحالة الصحية التي يمر بها وعانى منها منذ فترة وفضل الراحة لحين شفائه.

كما ستقام عدد من الحفلات في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض سيشارك فيها نخبة من الفنانين السعوديين والعرب والفرق العالمية والعربية، حيث ستقام حفلة للفرقة الكورية BTS، ويشارك محمد عبده وأنغام وأحلام وأصالة نصري وراشد الماجد ورابح صقر وعدد من النجوم الخليجيين والعرب في هذا الموسم .

رابط المشاركة في موسم الرياض للشركات والأفراد

من ضمن استعدادات الهيئة العامة للترفيه من أجل إنجاح موسم الرياض تم فتح باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم من قبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد ليكونوا جزءا من شركاء النجاح في هذا الموسم والذي سينطلق في 15 أكتوبر 2019 وينتهي في 15 ديسمبر 2019، حيث يمكن للمتقدمين إقامة الفعاليات الترفيهية، أو المساهمة في التطوع، أو طلب رعاية الموسم، أو هواة التصوير، أو المشاركة بالمطاعم، أو المواهب الشابة، أو الراغبين باستئجار مساحات العرض، تعبئة النموذج أدناه، وستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم تؤكد تسجيله، وستكون هناك لجنة مخصصة لتقييم الطلبات وسيتم إشعار المقبولين في مدة أقصاها منتصف شهر سبتمبر المقبل، علماً أنه سيستمر تقديم طلبات المشاركة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري من هنــا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.