موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441 أسماء المستفيدين من مساعدة الضمان الاجتماعي

0

نيوز حصري-توقعات صرف المساعدة المقطوعة للمستفيدين من مساعدة الضمان الاجتماعي،إليكم أسماء المستفيدين من مساعدة الضمان الاجتماعي المقطوعة لشهر صفر 1441،أعلن مسؤول بوزارة العمل أنه سيتم صرف المساعدات المقطوعة للمواطنين في مواعيد محددة تقوم الوزارة بالإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية mlsd.gov.sa.

بإمكان المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستعلام المباشر عن المساعدة المقطوعة لشهر صفر من خلال الدخول على رابط الاستعلام المباشر في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية  mlsd.gov.sa  .

اعرف أسماء مستفيدين الضمان الاجتماعي المقطوعة 1441

قدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة إلكترونية للاستعلام والتسجيل في برنامج المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي،وذلك من خلال رابط إلكتروني والاستعلام عن آخر الأخبار الخاصة بموعد صرف المساعدات المقطوعة الخاصة بكم، ويتم ذلك بإدخال رقم السجل المدني .

كل ما عليكم  أعزائنا المستفيدين من الضمان الاجتماعي هو الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عبر هذا الرابط  mlsd.gov.sa  .

استثناء المرأة الأجنبية من شرط الجنسية ويحصلون على الضمان الاجتماعي

يُستثنى من شرط الجنسية للحصول على الضمان الاجتماعي كل من المرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي وأرملته التي لها أولاد منه،  وأبناء الأرملة السعودية من زوجها الأجنبي ويستثنى من شرط الجنسية للحصول على الضمان الاجتماعي، ذوو الإعاقة، والأيتام ،ممن لا تتوفر لديهم وثائق إثبات الجنسية السعودية.

موعد صرف المساعدة المقطوعة لقوائم الانتظار

تلقى حساب خدمة العملاء في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العشرات من الاستفسارات بشأن موعد صرف المساعدة المقطوعة لقوائم الانتظار، حيث أجاب الحساب :“لا يوجد وقت مُحدد لصرف المساعدة المقطوعة يرجى الانتظار لحين الصرف”، وناشد عدد من قوائم انتظار المساعدة المقطوعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باستمرار إيداع المبالغ كما هي في السابق مؤكدين أنهم بأمس الحاجة لتلك المبالغ لسد احتياجاتهم وسداد ديونهم وقضاء حوائجهم.

استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441

الآن أصبح بإمكان المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة من خلال الضغط على رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441 هـ ( هنا )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.