موقع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019 بالاسم electric.ahram.org.eg

0

نيوز حصري – ننشر إليكم رابط مباشر موقع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم في جميع محافظات مصر، حيث أصبح بإمكان المواطن المصري الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ودفعها إلكترونيا دون الحاجة إلى زيارة شركة الكهرباء،سنتعرف معكم على طريقة وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2019 .

يقوم المشترك باختيار الشركة التابعة للمحافظة القاطن بها، واختيار الفرع الذي يتبعه ويقوم بكتابة البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لها والتي سوف يجدها في إيصال الكهرباء الخاص ، لتحصل على قيمة فواتير الكهرباء بسهولة .

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم بالإسكندرية

صرح وزير الكهرباء محمد شاكر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقامه مؤخرا عن موعد الزيادات الجديدة، الأمر الذي شغل العديد من المواطنين، حيث من المتوقع رفع الدعم نهائيا عن استهلاك الكهرباء بمصر للعديد من شرائح الاستهلاك خلال هذا العام، وبذلك تتحرر أسعار الكهرباء من الدعم الذي كان يستفيد به الأغنياء أكثر من الفقراء، كما تقرر أن يتم دعم المواطن محدود الدخل والذي يستحق الدعم دون سواه.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بمحافظة المنوفية

يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن طريقة معرفة مقدار استهلاك الكهرباء الشهري له بعد ارتفاع الأسعار لجميع السلع الاستهلاكية والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث من المتوقع ارتفاع أسعار الكهرباء كل فترة بعد تخفيض الدعم الحكومي عنها، تقوم شركة الكهرباء بتوفير طرق سهلة وميسرة للمواطنين لسداد فواتير الكهرباء شهريا عبر منافذ منتشرة في جميع المحافظات المصرية، أم عن طريق الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات الإئتمان البنكية .

معرفة فاتورة الكهرباء بالاسم فى مصر

لمعرفة والاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم في جميع محافظات مصر من خلال هذا الرابط المخصص للاستعلام عن فاتورة الكهرباء من هنــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.