أسعار وأماكن بيع بلاى ستيشن Playstation 5 و Xbox One في مصر مميزات وعيوب ps5

0

نيوز حصري – نقدم إليكم أسعار البلاي ستيشن الإصدار الخامس 2020 في مصر، جهاز  Playstation 5 و Xbox One ،أماكن بيع البلايستيشن 5 في مصر، كما نتعرف معكم على مميزات وعيوب ps5،حيث أعلنت شركة سوني عن الجيل القادم من أجهزة ألعاب بلايستيشن والذي من المنتظر أن يتم طرحه في الأسواق نهاية العام،  وأطلقت شركة سوني على منصتها الجديدة اسم “بلاستيشن 5” وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لشركة سوني للترفيه التفاعلي جيم ريان عبر مدونة بلاستيشن الرسمية .

بلاي ستيشن PlayStation 5

تستهدف سوني إطلاق “بلاستيشن 5” بحلول موسم الأعياد في 2020 ووعدت بإدخال تحديثات كبيرة على وحدات التحكم في الجهاز الجديد لإضافة المزيد من الواقعية على تجربة اللعب.

لم يعلن المدير التنفيذي ريان عن أي صور للجهاز المرتقب، كما لم يعلن عن الألعاب التي ستتوفر مع الجهازلكن وعد بمزيد من التفاصيل عن أسعار البلاي ستيشن 5 ، ومن المنتظر أن ينافس “بلايستيشن 5” الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت “إكس بوكس”، الذي من المتوقع طرحه في الأسواق في الفترة نفسها تقريباً في نهاية العام المقبل.

بينما يمكنكم معرفة أسعار ومواصفات ومميزات جهاز بلاي ستيشن 5 ps5 في مصر لعام 2019، حيث تلاقي أجهزة ألعاب البلايستيشن من سوني شعبية كبيرة بين عشاق أجهزة الألعاب في مصر ، وعن سعر بلاي ستيشن PlayStation 2 سوني في مصر : 975 جنية ، وسعر بلاي ستيشن PlayStation 5 520GB سوني في مصر : 2100 جنية .

 مميزات وعيوب ps5

ننشر أسعار ومميزات وعيوب وأماكن بيع جهاز بلاى ستيشن 5 Playstation وXbox One وأعلنت Sony ومايكروسوفت التي تصدران بيان حول الكيفية التي أبلى بها الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بهم في شهر نوفمبر الماضي، ومما لا يثير الدهشة أن نرى الشركتين تنسجان القصص ليقولوا بأنهم فازوا.

وقالت شركة Sony بأن جهاز بلاى ستيشن Playstation 5 كان الأكثر مبيعا في شهر نوفمبر، وأن أجهزة Playstation هي التي حصدت النسبة الأعلى من المبيعات الإجمالية لأجهزة الألعاب المنزلية، ومن ناحية أخرى، قالت شركة مايكروسوفت بأن جهاز Xbox One كان الأسرع مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية وكما هو الحال، فإن الأهم يكمن في التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.