وظائف الشهر العقاري 2020 شروط وطريقة التقديم عبر موقع الشهر العقاري وزارة العدل

0

وظائف الشهر العقاري 2020، مع بداية العام الميلادي الجديد ينتظر الآلاف من الشباب إعلان وزارة العدل عن وجود وظائف شاغرة في مصلحة الشهر العقاري بمختلف المحافظات المصرية، حيث ننشر لكم إعلان وظائف الشهر العقاري في شهر يناير 2020، وشروط التقديم وطريقة التقديم لوظائف الشهر العقاري عبر موقع وزارة العدل على الإنترنت.

وحسبما أعلنت وزارة العدل عن وجود شواغر وظائف في مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ولائحته التنفيذية.

شروط وظائف الشهر العقاري 2020

    • ألا يقل سن المتقدم عن ثمانية عشر عامًا وقت نشر هذا الإعلان
    • أن يحصل المتقدم على إيصال مختوم من المكتب المقدم إليه الطلب
    • لن يقبل الطلبات الغير مستوفاه أو السابقة من تاريخ نشر هذا الإعلان أو بعد مضي العشرة أيام المحددة من تاريخ نشر الإعلان.

المستندات المطلوبة للتقديم علي مصلحة الشهر العقاري

  1. صورة ضوئية من شهادة الميلاد.
  2. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه وظهر) سارية.
  3. صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.
  4. أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة موجهة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.
  5. عدد اثنين صورة فوتوغرافية حديثة مقاس (4×6).
  6. صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور وبالنسبة للإناث صورة ضوئية من أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها.

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة، عن عدم صحة ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إعلان وزارة العدل عن طلب موظفين بمصلحة الشهر العقاري.

وأكدت الوزارة أن الإعلان عن مثل تلك الطلبات يتم رسميًا من الوزارة عبر البيانات الرسمية أو موقع الوزارة علي محرك البحث الرئيسي، والطرق المقررة قانونًا لإعلان شغل الوظائف الحكومية، وأن ما يتم نشره عبر تلك الصفحات ما هو إلا تدوير لأخبار قديمة.

يذكر أن المستشار عمر مروان عقد الأسبوع الماضي، اجتماعًا مطولًا مع مساعده للشهر العقاري، لبحث المشكلات المطروحة بشأنه، وذلك في إطار اهتمامه بقطاع الشهر العقاري ومعوقات العمل التي أُثيرت خلال الفترة الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.