أخبار عاجلة
الشرعية ومهمة تحرير الأرض والاقتصاد والمعلومة -
-
-
-
-
-
-

أمير القصيم يشدد على متابعة احتياجات المواطنين والمقيمين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، رئيس مركز القوارة المكلف عبدالرحمن بن عوده السعوي، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة تكليفه رئيساً لمركز القوارة.

وأكد سمو أمير القصيم أهمية المسؤولية والأمانة العظيمة التي كلّف بها، مشدداً على الحرص والمتابعة المباشرة على احتياجات المواطنين والمقيمين وحفظ الحقوق.

من جهته، أعرب السعوي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وثقته الغالية، متمنياً أن يكون عند حسن الظن.

من ناحية أخرى، استقبل أمير منطقة القصيم، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مدير الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، الذي قدم للسلام على سموه، بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة. ورحب سمو أمير القصيم به، وهنأه بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الرابعة عشرة، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله. من جهته، عبر الركيان عن أمله في أن يكون عند حسن الظن به، مشيراً إلى اعتزازه بهذه الثقة الغالية التي يعدها وسام فخر يدفعه للمزيد من بذل الجهد والعطاء، شاكراً لسمو أمير منطقة القصيم على تهنئته العزيزة، مشيداً بدعمه ومتابعته الدائمة لكل ما من شأنه الرقي والتطوير في المنطقة.

.. ويلتقي مدير تعليم منطقة القصيم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب أمير نجران يلتقي أمين المنطقـة المكلـف
التالى دعوة رجال الأعمال والشركات الكبرى للتفاعل مع حملة «تراحم»