أخبار عاجلة
ديمبلي رهان فالفيردي للموسم الحالي -
الآس : موسم جديد وميسي لايزال في برشلونة -
تعليق مبابى على تألقه أمام جانجون -
استون فيلا يتحرك لإستعارة نجم تشيلسي الشاب -
المان سيتي يرصد 60 مليون لضم “بيرلو” الصغير -
تردد قناة السعودية الإخبارية على نايل سات -

أسرة سعودية تتبرع بأعضاء أحد أفرادها المتوفى

تضافر من الجهود والعمل على رفع وتنشيط برامج التبرع بالأعضاء والمتمثلة بالعناية بحالات الوفاة الدماغية وتوثيقها وتشخيصها والتبليغ عنها ومتابعتها واستئصال الأعضاء وزراعتها للمرضى المحتاجين جاء من منطلق الأية الكريمة حيث قال تعالى (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا) .

قام مؤخراً وفد من المركز السعودي لزراعة الأعضاء بزيارة لمستشفى الملك عبدالله ببيشة ، و تم إستقبال فريق المركز السعودي لزراعة الاعضاء كلنا من د.محمد الطيب وأخصائي متعب المطيري في المستشفى صباح يوم الخميس الموافق 1439/9/16. 2018/5/3 ، من قبل مدير مركز الأمير سلطان ومنسق محافظة بيشه للوفاة الدماغية ومنسق زراعة الاعضاء الاخصائي . سعد شافي الأكلبي وذلك من أجل أستئصال بعض من أعضاء المتوفي رحمه الله الذي تبرع بها والده لوجه الله لزراعتها لمرضى اخرين.
وقام المنسق الإداري بالمحافظة سعد الاكلبي بإقناع أسرة المتوفي بالتبرع بأعضائه  وتعتبر الحالة الإنسانية النادرة في بيشة من أسرة المتوفي بالتبرع.
وتمت الموافقة ولله الحمد وكتب الله أجرهم كما كان للطاقم الطبي بالعناية المركزة جهود مبذولة وعلى رأسهم مدير الشؤون الصحية أ. علي بن يحي آل كاسي والمدير الطبي بمستشفى الملك عبدالله د. محمد سعيد الطنوبي د. عبدالفتاح والشكر موصول للمشرف العام بمستشفى الملك عبدالله أ . علي مصلح الشمراني ومساعده للشؤون الهندسية المهندس عبدالعزيز ال ملحان في تسهيل اجراءات الاستقبال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار السعودية - إيران تواصل الهذيان: على أمريكا ألا تلوم إلا نفسها لانسحابها من الاتفاق النووي