مشروع "مسام" يتمكن من نزع أكثر من 22 ألف لغم حوثي -
لبنان يعلن إحباط مؤامرة لشن هجومين في مايو -
ليفربول يربط مدافعه المصاب بعقد طويل الأمد -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الصافي يُعفي مدير مركز صحي ويُحيل آخرين للتحقيق بحفر الباطن

 

 

الصافي يُعفي مدير مركز صحي ويُحيل آخرين للتحقيق بحفر الباطن
الصافي يُعفي مدير مركز صحي ويُحيل آخرين للتحقيق بحفر الباطن

أعفى مدير الشؤون الصحية بمحافظة حفرالباطن الأستاذ ناصر الصافي , مدير مركز صحي وأحال عدد من الموظفين والموظفات للتحقيق ، وذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة شملت عدد من المراكز الصحية في المحافظة حيث رصد عدد من الملاحظات حول أداء المراكز والخدمة المقدمة للمواطنين .
ووجه مدير الشؤون الصحية بإعفاء مدير أحد المراكز والتحقيق معه ، وقد بدأت إجراءات التحقيق في الملاحظات المرصودة , كما وجه بإحالة عدد من الموظفين والموظفات للتحقيق معهم لوجود إهمال في الخدمة وعدم التزام بأنظمة العمل .
وأكد “الصافي” أن صحة حفرالباطن تبذل مساعيها في كل ما من شأنه تحقيق رضا المراجع وتطلعات الوزارة على حدا سواء ، وتقديم خدمة صحية مميزة في أي موقع ، وقال «لن نتوانى في إصدار أي قرار يحقق المصلحة العامة وسنحاسب كل موظف يقصر في تقديم الخدمة»، وحث الموظفين على مضاعفة الجهد وأن يكونوا على مستوى التطلعات ويبذلوا المزيد من الجهد لراحة وخدمة المستفيدين على الوجه المطلوب دون أي تقصير .
وكان الصافي قد قام بجولة مفاجأة لعدد من المراكز وتجول داخل أروقتها وتفقد سير العمل واطلع على الإحصائيات اليومية , وتهدف الجولة إلى متابعة سير العمل والاطلاع على مستوى الخدمة المقدمة وجودتها ، حيث تعتبر الجولات الميدانية ضرورية وهامة لتحسين وتطوير العمل وتدفع العاملين في القطاع الصحي إلى تقديم الأفضل والأجود مما يعود بالنفع والفائدة للمستفيد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساع جديدة لماكرون لاحتواء أزمة "السترات الصفراء".. ما هي؟
التالى هذه هي مطلقة السترات الصفراء.. صرخة أشعلت شوارع باريس (شاهد)