أخبار عاجلة

أمير الشمالية يشيد بجهود رجال الأمن في جميع المجالات الأمنية

أمير الشمالية يشيد بجهود رجال الأمن في جميع المجالات الأمنية
أمير الشمالية يشيد بجهود رجال الأمن في جميع المجالات الأمنية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، الأحد، القيادات الأمنية والعسكرية بمختلف القطاعات.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه بالحضور، مشيداً بما يقوم به رجال الأمن في منطقة الحدود الشمالية من جهود في جميع المجالات الأمنية، سائلاً الله تعالى دوام التوفيق والسداد للقطاعات العسكرية كافة في كل ما تقوم به وتبذله من جهود وأعمال وهي محل تقدير واعتزاز الجميع.

كما استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة، الأحد، وكيل إمارة المنطقة، ووكيل الشؤون الأمنية، يرافقهم وكلاء ومديري العموم ورؤساء الأقسام والموظفين بالإمارة.

وحث سموه الجميع على بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة المنطقة وأهلها، والعمل الجاد وإنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت وفقا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهما الله-.

وأكد سموه أهمية إتقان العمل كقاعدة مهمة، لأن إتقان العمل وجودته الباب الأول الذي ندخل من خلاله لأساس رؤية المملكة 2030 وهدفها الوطني الكبير، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ للوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة -أيدها الله-.

إلى ذلك، أستقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بمكتب سموه في الإمارة، الأحد, رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة إبراهيم بن جاسر الجاسر، الذي قدم للسلام على سموه.

وثمن سموه الجهود التي يبذلها وقضاة المحكمة في خدمة أهالي المنطقة.

كما استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية، بمكتب سموه بالإمارة، الأحد، مدير جامعة الحدود الشمالية د. سعيد بن عمر آل عمر، الذي قدم للسلام على سموه.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عددٍ من الموضوعات التعليمية والأكاديمية المتعلقة بالجامعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السودان: البشير يوجه بتعزيز علاقات بلاده مع مختلف الدول
التالى الفوزان في محاضرة للخطباء: هناك أناس لا يتعدى كلامهم حناجرهم