كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أمير الباحة يدوّن رسالة "شكر ووفاء" للجنود البواسل

 

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الأحد، حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة، وذلك بقاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية بمدينة الباحة.

ولدى وصول سموه مقر الحفل قص الشريط للمعرض المصاحب، وتجول به، وشاهد محتوياته الذي يضم العديد من الأعمال الفنية لطلاب وطالبات مدارس المنطقة، حيث عبروا من خلالها عن حبهم وولائهم لوطنهم وقيادته الرشيدة - أيدها الله -.

ثم دون سمو أمير منطقة الباحة رسالة "شكر ووفاء" لما يقدمه جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، إثر ذلك شرّف سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، حيث شاهد سموه والحضور لوحات إنشادية عدداً من النصوص الشعرية التي تغنى بها طلاب وطالبات الباحة بحب الوطن وقيادته الحكيمة.

وفي ختام الحفل كرم الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أبناء وبنات شهداء الواجب، فيما تسلم سموه لوحة تذكارية بهذه المناسبة من مدير تعليم المنطقة.

من ناحية أخرى، يرعى أمير منطقة الباحة، اليوم الاثنين، حفل وضع حجر الأساس لمنتجع إكرام الوطني، الذي تنفذه الجمعية الأهلية لإكرام المسنين (إكرام) بالمنطقة، وذلك في موقع المنتجع بحي الفيصلية في مدينة بلجرشي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية د. سعيد بن سعد المرطان عن سعادته البالغة برعاية سموه لهذا الحفل ووضعه لحجر الأساس، مؤكداً دعم سموه للجمعية في جميع برامجها وأنشطتها ومشروعاتها.

أمير الباحة يدون رسالة "شكر ووفاء"

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منخفض السودان يصل الكويت.. عواصف وأمطار وتحذيرات
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"