أخبار عاجلة
إدارة سريع غليزان ترفض استقالة حجار -
إدارة جمعية وهران تقيل المدرب زغدود -
-
-
-
-

السفير السعودي: الزيارة ترتقي بالعلاقة المتميزة للأعلى

السفير السعودي: الزيارة ترتقي بالعلاقة المتميزة للأعلى
السفير السعودي: الزيارة ترتقي بالعلاقة المتميزة للأعلى

«عكاظ» (الكويت)

اعتبر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود أن زيارة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان السعودي للكويت ترسيخ للعلاقة المتميزة والخاصة التي تربط القيادتين والشعبين الشقيقين.

وأكد الأمير سلطان بن سعد في تصريح صحفي بمناسبة زيارة ولي العهد للكويت أن العلاقات التاريخية التي تربط بين المملكة والكويت تمتد لأكثر من 100 عام توجت خلال هذه الفترة بزيارات متبادلة بين قادة البلدين الشقيقين لتأكيد عمق ومتانة العلاقة بين البلدين، إلى جانب ما وصلت إليه هذه العلاقة من تقدم وازدهار. وأوضح أن هذه الزيارة «تأتي في مرحلة دقيقة وحرجة تمر بها المنطقة وما تواجهه من أطماع وتدخلات وتهديدات خارجية». ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن التواصل المستمر بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للارتقاء بالعلاقات المتميزة بين البلدين للأعلى والتشاور المستمر لما فيه مصلحة البلدين وشعوب المنطقة بأكملها.

وأشار السفير السعودي إلى أن ولي العهد أخذ على عاتقه نقل المملكة العربية السعودية إلى المستقبل من خلال رؤية 2030 التي تنعكس إيجابا على المنطقة بأكملها، مضيفا أن الجميع يتطلع إلى هذه الزيارة التي تتوج النموذج الفريد والمتميز للتعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير الشمالية يدش مبادرة تشجير 50 ألف شجرة
التالى انتهاء التصويت في الاستفتاء على تغيير اسم مقدونيا