بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - كاتب تركي يدحض مزاعم أنقرة حول مشتبهين بقتل "خاشقجي".. ويؤكد: جاءا لزراعة الشعر

 

 

غادرا في نفس اليوم.. واختلف مظهرهما في المغادرة عن الوصول

فند الكاتب والمحلل الأمني التركي إيمري أوزلو ما زعمت وسائل إعلام تركية أنها أدلة على تورط أشخاص سعوديين في اغتيال الكاتب جمال خاشقجي، المختفي منذ 2 أكتوبر الجاري.

ونشرت صحيفة "صباح"، التي يديرها شقيق صهر الرئيس التركي "أردوغان"، الجمعة مجموعة صور جديدة، زاعمة أنها لأشخاص ضالعين في قتل الكاتب السعودي، أثناء وصولهم ومغادرتهم تركيا، بحسب زعمهم.

وعبر حسابه على "تويتر" قال "أوزلو" إنه وجد بعض الأمور المثيرة للاهتمام في تسريبات الصحيفة التركية لصور بعض السعوديين المشتبه فيهم، مشيراً إلى أنه وفقاً لما نشرته "صباح" لصورة أحد المواطنين وهو محمد سعد الزهراني، فإن هذا الشخص جزء من "خلية قتل" بحسب الادعاءات التركية، ووصل يوم 2 أكتوبر في الساعة 3 صباحاً، وغادر إسطنبول في مساء اليوم نفسه، إلا أنه يظهر حليق الشعر في صورة المغادرة، بعكس صورة الوصول. متسائلاً بدهشة هل من الممكن أن يصل المدينة ويغادرها ويحصل على قصة شعر جديدة، وفي غضون ذلك يقوم بعملية قتل؟!

ولفت الكاتب التركي إلى أن الأمر نفسه ينطبق على شخص آخر يُدعى نايف حسن العريفي، والذي يعمل ضابطاً في القوات الخاصة السعودية، بحسب مزاعم وسائل الإعلام التركية؛ إذ يظهر حليق الشعر أيضاً.

وأوضح "أوزلو" أنه ربما يحاولان إخفاء شخصيتهما عن طريق تغيير ملامحهما؛ حتى لا يتم التعرف عليهما، ولكن إن كان الأمر كذلك، فلمَ لم يقوما بقص لحيتيهما؟!

وأشار المحلل الأمني إلى أنه يمتلك نظرية مختلفة لتلك الصور المسربة غير ما ادعاه الإعلام التركي، قائلاً إن هذين الشخصين قدما لإسطنبول لإجراء عملية زراعة شعر، وهو ما يفسر ظهورهما بشعر خفيف أثناء مغادرتهما تركيا، بحسب نظريته. خاصة أن عمليات زرع الشعر في تركيا تحظى بشعبية كبيرة بين السياح العرب.

وتساءل "أوزلو" في ختام سلسلة تغريداته عن سبب تسريب الاستخبارات التركية لمثل هذه المزاعم الغبية، بحسب تعبيره، لافتاً إلى أنهم (الاستخبارات التركية) قد يكونوا متورطين في شيء يحاولون إخفاءه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - المملكة تدعو لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية ووقف معاناة الشعب الفلسطيني
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"