أخبار عاجلة
استريا : سولاري أكد أن الريال أهم عنده من المال -
-
بيدرويل : سولاري لم يطلب أي شيء -
-
الشيرنغيتو : سانشيز يعرض نفسه على مدريد -

فهد بن سلطان يطلع على الخطة الاستراتيجية لجامعة تبوك ويثني على جهود الهيئة

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، ووكلاء الجامعة، حيث قدم مدير الجامعة لسمو أمير المنطقة نسخة من الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة خلال السنوات القادمة. ونوّه سموه خلال اللقاء بدور الجامعة، بوصفها أهم المراحل العلمية في حياة الطالب والطالبة، وأولى خطواتهم باتجاه مستقبلٍ بدأت تتضح معالمه، مشيراً في هذا الصدد إلى الدور المهم والمسؤولية التي يتحملها الكادر الأكاديمي، ممثلاً في أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمحاضرات.

ولفت أمير تبوك الانتباه إلى أهمية التعامل مع هذه المرحلة وفق استراتيجية تتبناها الجامعة، تضمن للطلاب والطالبات الاستفادة القصوى، من هذه المرحلة المهمة في حياتهم، مع الأخذ بالحسبان الثوابت والقيم وضرورة تعزيزها من خلال تحفيزهم وتشجيعهم على التمسك بثوابت الدين والتقاليد والعادات ولزوم الولاء للقيادة الرشيدة وللأرض التي تحتضن أطهر بقاع الأرض، لضمان وحدة الصف واجتماع الكلمة.

وأكد سموه أن الجامعة أصبحت من معالم المنطقة، منوهاً بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للتعليم في المملكة.

من جهته أعرب معالي الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته للجامعة مستعرضاً ما تضمنته الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة ومدى مواكبتها لرؤية المملكة 2030 المتضمنة مواءمة احتياج سوق العمل والتوسع في التخصصات التي يحتاجها السوق، مع الاهتمام بأن تتماشى هذه الخطة مع المشروعات التي تشهدها المنطقة. منوّها بتوجيهات سمو أمير المنطقة التي طالما أظهرت حرصه البالغ على غرس الهوية الوطنية في الطلاب والطالبات وحبهم لوطنهم وقادتهم.

كما استقبل أمير منطقة تبوك، أمس مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك عبدالرحمن بن إبراهيم الدويش، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه مديراً لفرع الهيئة بالمنطقة.

ورحب سموه برئيس فرع الهيئة، متمنياً له التوفيق في مجال عمله، مثنياً على الدور المهم لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهود المبذولة من قبل منتسبي الهيئة.

وقدّم الدويش لسمو أمير المنطقة نسخة من كتاب «إسهام الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تحقيق الأمن الفكري»، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وتوجيهات سموه السديدة التي ستكون نبراساً له في عملة الجديد.

.. ويلتقي مدير جامعة تبوك

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 مليون ريال قروض واعانات لتيسير زواج الشباب بالطائف
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"