كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار السعودية - بيتزي: قد نستدعي لاعبين من دوري الأولى.. وأبواب المنتخب مفتوحة للشمراني

 

 

أخبار السعودية - بيتزي: قد نستدعي لاعبين من دوري الأولى.. وأبواب المنتخب مفتوحة للشمراني
أخبار السعودية - بيتزي: قد نستدعي لاعبين من دوري الأولى.. وأبواب المنتخب مفتوحة للشمراني
أبدى تقبله لمطالبات الجماهير .. وشكر أهالي حائل على حفاوة الاستقبال

قدم خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول شكره لأهالي منطقة حائل على الاستقبال الحافل الذي حظي به إبان زيارته للمنطقة لمشاهدة ديربي الشمال الأشهر بين فريقي " الطائي والجبلين"، مؤكدًا في الوقت نفسه أن هذه الخطوة تأتي في إطار توسيع قاعدة اختياره للاعبين الدوليين، وقال بيتزي في حديث بثته قناة العربية عبر برنامج "في المرمى " : "أركز في هذه الفترة على الفئات السنية (الأولمبي والشباب) لتكون رافدًا مهمًا للمنتخب الأول وكلما كانت اختياراتنا للاعبين الصغار كانت الفرصة أكبر للتركيز عليهم من الناحية اللياقية الغذائية والاحتكاك بمنتخبات كبيرة لما فيها من صقل للاعب الموهوب وفائدة للكرة السعودية بشكل مبكر مع البقاء لأطول فترة ممكنة".

وعن حرصه على الحضور للملاعب بدلاً من المشاهدة التلفزيونية قال: "هناك أسباب عديدة منها: أننا نرى أشياء قد لا ينقلها التلفزيون والتعرف على طبيعة الأجواء واختلاف المنافسة والاطلاع على بعض الصعوبات التي قد يكون لها تأثير كبير على المنتخب السعودي والجلوس مع الأجهزة الفنية والاستفادة منهم".

وكشف بيتزي عن مدى استفادته من بعض اللاعبين من دوري الأولى: "الجميع لديهم الفرصة ولكن الأسماء التي تشارك في دوري المحترفين لديها فرصة أكبر وإذا رأينا جاهزية أحد لاعبي دوري الأولى فلا مانع من ذلك، ومازلنا نتابع جميع اللاعبين ونبحث جميع الحلول ويبقى لدينا عدد محدود وهو 25 ولا يمكننا استدعاء 6 مهاجمين".

وختم حديثه بإمكانية استدعاء المهاجم المخضرم ناصر الشمراني قائلاً: "تبقى الفرصة متاحة لناصر الشمراني ولغيره وقد واجهت مطالبات جماهيرية ببعض الأسماء وتقبلتها بصدر رحب لأنه منتخب هذه الجماهير ومن حقها المطالبة بما تراه في صالح منتخبها".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بواسل عمان يبرهنون قدراتهم العالية في (الشموخ/2) و(السيف السريع/3)
التالى أخبار السعودية - رقم مركز قياس الوطني للنتائج برقم الهوية الخدمة الإلكترونية qiyas sa تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات عبر رابط موقع قياس