أخبار عاجلة
الخطيب يعود للقاهرة اليوم بعد رحلة علاجية -
باسم مرسي كعب داير على أندية الممتاز -
محاولات ساري تتوالى من أجل دينيس سواريز -
السنغال يحرم من خدمات مهاجم الإنتر بخطأ إلكترونى -
البايرن يواصل محاولاته للتعاقد مع زيدان -
آرسنال يحتفى بتألق لاعبه المعار في البوندزليجا -
دي ليخت يشعر بالملل في الدوري الهولندي -
أول تعليق لـ ويلبيك بعد نجاح العملية الجراحية -
اوزيل يضحى بعرض خرافى من اجل ارسنال -
رويس يغيب أمام روسيا -

أخبار السعودية - الاستعلام عن تأمين المركبة

 

 

الاستعلام العام عن صلاحية التأمين على المركبات، الخدمة الإلكترونية التي يوفرها الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن الاستعلام عن تأمين المركبة من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية ورقم اللوحة، سنتعرف من خلال هذه التدوينة عن كيفية الاستفسار لكي يستطيع جميع المواطنين والمقيمين استخدام الخدمة بكل سهولة.

الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات، تعتبر ضمن حزمة الاستعلامات والخدمات الإلكترونية المتعددة التي توفرها الوزارة للمواطنين، حيث وفرت بوابة وزارة الداخلية التسجيل برقم الهوية ورقم الهاتف من اجل تلقي الإشعارات الخاصة بحالة وثيقة التامين المتعلقة علي السيارات، وذلك عبر الاشتراك في #تطبيق_أبشر، والذي يعمل علي جميع الأجهزة المحمول بكافة أنواعها.

الاستعلام عن تأمين المركبة

بإمكان جميع المواطنين من الكفلاء والمكفولين الاستفادة من خدمة استعلام عن تأمين مركبة عن طريق زياراتكم للموقع الإلكتروني التابع إلي وزارة الداخلية السعودية علي الرابط التالي.

بمجرد الدخول علي رابط خدمة استفسار عن التامين للمركبات سيلزم عليك أدخال بعض البيانات الخاصة بك علي بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية، والتي تتضمن رقم الهوية ورقم اللوحة والرمز التحقق، من ثم يضغط المستخدم علي أيقونة عرض، بعدها سوف تقوم البوابة الإلكترونية نظام أبشر، للاطلاع علي النتيجة التأمين الخاصة بالمركبة.

وختاما قدمنا لكم رابط خدمة استعلام عن تامين مركبة برقم الهوية بعالية، كما سنوضح لحضراتكم خدمة الاستعلام عن وثيقة تأمين لمركبة من خلال بوابة أبشر المرور، وذلك من اجل الاطلاع علي كافة التفاصيل المتعلقة بالتأمينات علي السيارات بداخل المملكة العربية السعودية.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ميناء جدة» يستأنف الحركة الملاحية
التالى أخبار السعودية - "الأركاني" يُرزق بـ"سنَد"